خبر الرجوب يشكر الجماهير الجزائرية: نتمنى استقبالكم في فلسطين قريبًا

الساعة 01:03 م|20 فبراير 2016

فلسطين اليوم

وصف جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الاستقبال التاريخي لمنتخب فلسطين في الجزائر الأسبوع الماضي بـ« الاحتفالية الرياضية الكبيرة » مشيرًا أن لها أبعادًا تتعلق بـ« القومية العربية »

قال الرجوب في تصريح صحفي اليوم السبت: « لقد عكس الشعب الجزائري بكل الأجيال انتماءه لفلسطين وقضيتها العادلة، فهي بالنسبة لهم عنصر ثابت، وهذا ما لمسناه من القيادة الجزائرية والشعب الجزائري على مدار الأسبوع الذي قضاه المنتخب في الجزائر ».

وأكد رئيس اتحاد الكرة أنه لم يستغرب على الإطلاق هذا الاستقبال غير المسبوق من جانب الجزائر لفلسطين ومنتخبها، وأضاف: « نتمنى أن نستقبل المنتخب الجزائري على الأراضي الفلسطينية ونرد له ولو القليل مما قدمه لنا ».

وكان أكثر من 80 ألف مشجع جزائري، حضروا لقاء المنتخبين الأوليمبيين الجزائري والفلسطيني الذي أقيم في استاد 5 جويلية بالعاصمة الجزائر الأربعاء الماضي وانتهى لصالح فلسطين بهدف دون رد.

وحرصت الجماهير الجزائرية على مساندة المنتخب الفلسطيني على حساب المنتخب الجزائري في حدث غير مسبوق.

وفنياً أشاد الرجوب بما قدمه المنتخب الفلسطيني وأضاف: "من الجانب الفني يأتي اللقاء في اطار التحضيرات التي يقوم بها الجهاز الفني للمنتخب الفلسطيني لإعداد المنتخب للمنافسات الكروية وخاصة التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم روسيا 2018 وكاس آسيا الامارات 2019 حيث يتبقى للمنتخب الفلسطيني لقاءان في شهر مارس/آذار المقبل أمام الامارات وتيمور الشرقية في ختام التصفيات.