خبر تواصل الجهاد شمال غزة في زيارة إلى مجلس عائلة عبد ربه « صالح »

الساعة 10:10 ص|20 فبراير 2016

فلسطين اليوم

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إقليم الشمال مجلس عائلة عبد ربه « صالح », استمراراً لنهجها في التواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني وزيارة كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة وتوطيد المحبة والإخاء.

وقد ضم وفد اللجنة الشيخ ابو مهند شحادة مسئول اللجنة في الشمال والمختار أيوب خضورة وعدد من قيادة وكوادر اللجنة في الشمال, وكان في استقبال الوفد المختار فتحي عبد ربه « صالح » وعدد من أفراد العائلة والجيران.

رحب المختار فتحي بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وأثنى على اللجنة لدورها المهم والكبير في قطاع غزة, وإنهاء الخلافات بأقصى سرعة, ونشر روح المحبة والإخاء بين أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة , ووجه الشكر لرجال الإصلاح للدور الكبير الذي يقومون به من خلال فض النزاعات بين أبناء شعبنا الفلسطيني والوصول لأفضل الحلول التي ترضي المتخاصمين.

ألقى الشيخ ابو مهند كلمة اللجنة, شكر فيها عائلة عبد ربه على الاستقبال الرائع وتحدث عن دور لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على الساحة في قطاع غزة وما قامت به خلال فترة عملها من إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني, وأكد على استمرارية الزيارات حتى تشمل كافة العائلات الفلسطينية في قطاع غزة.

بدوره ألقى المختار أيوب خضورة كلمة المخاتير شكر فيها عائلة عبد ربه « صالح » على حسن الاستقبال, ووجه الشكر للجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على هذه الزيارة وأثنى على دورها الكبير في إصلاح ذات البين والتواصل مع أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.