خبر ارتفاع درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها السنوية حتى الخميس

الساعة 05:47 ص|15 فبراير 2016

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ووفقا لدائرة الأرصاد فإن الجو غدا الثلاثاء سيكون، صافياً بوجه عام ويطرأ ارتفاع  طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى  جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الأربعاء، يكون الجو صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية ويطرأ ارتفاع  طفيف  أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 11 درجات مئوية ، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية  معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويبقى الجو يوم الخميس، صافياً بوجه عام مع ظهور بعض الغيوم العالية  ويطرأ ارتفاع  طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 12 درجات مئوية ، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية  معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.