خبر اتحاد الكرة الفلسطيني يدعم الأمير علي بن الحسين لرئاسة الفيفا

الساعة 10:55 ص|10 فبراير 2016

فلسطين اليوم

أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم دعمه للأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا ».

وقال اللواء جبريل الرجوب، خلال الاجتماعي المركزي لاتحاد الكرة، وفي بيان له: « باسم أعضاء مجلس الاتحاد وبإجماع الأسرة الرياضية كافة نؤكد على الموقف الثابت والدائم والقاضي بالدعم الكامل والوقوف إلى جانب الأمير علي بن الحسين كمرشح لرئاسة الفيفا للدورة الانتخابية القادمة التي ستجري في 26 من شهر شباط/ فبراير الحالي ».

وأبدى الرجوب اعتزازه وثقته بقدرة الأمير على قيادة السفينة الرياضية العالمية باقتدار ونحو مستقبل أكثر إشراقا، مؤكدا على ثقته أيضا بحظوظ الأمير في الوصول إلى رئاسة الفيفا، ليكون أول رئيس عربي لهذه المنظمة الدولية، باعتباره من أبرز الشخصيات الرياضية العالمية صاحبة التصور والرؤية الثاقبة لتطوير كرة القدم العالمية.

وعلى جانب آخر، وجه مجلس الاتحاد التحية للجزائر شعبًا وحكومة وأسرة رياضية، على الاهتمام والتحضيرات التي يقومون بها استعدادا لاستقبال بعثة الاتحاد الفلسطيني، والتي تعبر عن عظمة الشعب الشقيق وحرارة ومتانة العلاقة تجاه فلسطين وقضاياها العادلة.

وأشار الرجوب في بيانه إلى الأهمية البالغة والاستثنائية للقاء منتخب فلسطين الأولمبي مع نظيره الجزائري، يوم 17 من شباط/ فبراير الجاري ضمن خطة الاتحاد ورؤيته الاستعداد للتصفيات الأسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، بما في ذلك مواجهتيّ الإمارات الشقيقة وتيمور الشرقية في آذار/ مارس المقبل.