خبر مشعل يتصل بعوائل شهداء القسام السبعة

الساعة 08:22 م|30 يناير 2016

فلسطين اليوم

أشاد رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية « حماس »، خالد مشعل، بتضحيات الشهداء السبعة من وحدة الأنفاق في كتائب القسام، الذين استشهدوا الثلاثاء الماضي، مشددًا على أنهم ارتقوا خلال مسيرة الإعداد المستمرة لدحر الاحتلال.

 

وعبّر مشعل خلال اتصاله، اليوم السبت، بذوي كل شهيد على حدة، عن تقديره لبطولة أهل غزة وثباتهم، مشيراً إلى أن شهادة هؤلاء الأبطال تأتي في سياق نضال شعبنا الأبيّ والإعداد المستمر لمقاومة الاحتلال.

 

وأكد أن هؤلاء الشهداء هم فخر شعبنا وأمتنا، وأن شهادتهم اصطفاء رباني عظيم.

 

واختتم حديثه مع ذوي الشهداء بالدعاء لهم بالرحمة والقبول وﻷسرهم الكريمة بحسن العزاء، مشيداً بصبرهم وعطائهم وحسن احتسابهم لله.

 

وكانت كتائب القسام نعت رسميًّا سبعة من مقاوميها استشهدوا جراء انهيار نفق أرضي للمقاومة، كانوا يعملون على ترميمه؛ بفعل الأحوال الجوية الماطرة التي شهدها قطاع غزة مساء الثلاثاء الماضي.

 

وذكرت أن الشهداء هم: ثابت عبد الله ثابت الريفي (25 عاماً)، وغزوان خميس قيشاوي الشوبكي (25 عاماً)، وعز الدين عمر عبد الله قاسم (21 عاماً)، ووسيم محمد سفيان حسونة (19 عاماً)، ومحمود طلال محمد بصل (25 عاماً)، ونضال مجدي رمضان عودة (24 عاماً)، وجعفر علاء محمد هاشم حمادة (23 عاماً).