خبر المنخفض ينحسر مساءً والجو شديد البرودة حتى الجمعة

الساعة 06:02 ص|27 يناير 2016

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية أن يكون الجو اليوم الأربعاء غائماً إلى غائم جزئي، وبارداً إلى شديد البرودة، وتكون الفرصة مهيأة، خاصة في المناطق الوسطى والجنوبية، لسقوط امطار متفرقة وسقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 700 متر فوق مستوى سطح البحر، وخلال ساعات المساء يبدأ المنخفض الجوي بالانحسار، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم غد الخميس فيكون الجو غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى شديد البرودة، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

كما يكون الجو يوم الجمعة غائماً جزئياً ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً إلى شديد البرودة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويطرا ارتفاع  آخر على درجات الحرارة يوم السبت المقبل مع بقاء الجو بارداً نسبياً، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الجوية المواطنين  حدوث الانجماد والصقيع أيام الاربعاء والخميس والجمعة، ومن خطر التزحلق على الطرقات نتيجة الانجماد، ومن تدني مستوى الرؤية.