مسجد عباد الرحمن يحصد اللقب

بالصور تنظيم بطولة الوفاء لشهداء انتفاضة القدس في رفح

الساعة 07:22 م|25 يناير 2016

فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الرياضية العامة بإقليم رفح بطولة الوفاء لشهداء انتفاضة القدس الكروية، وذلك يوم الجمعة على أرضية ملعب روكي سبورت في منطقة حي الجنينة شرق مدينة رفح.

ونظمت اللجنة الرياضية البطولة التي تحمل اسم شهداء انتفاضة القدس وفاءا لتضحياتهم، وذلك بمشاركة 12 فريق من مساجد منطقة حي الجنينة.

وتأهل للمباراة النهائية فريق مسجد عباد الرحمن وفريق مسجد سعد بن معاذ، حيث تفوق فريق مسجد عباد الرحمن في اللقاء النهائي على فريق مسجد سعد بنتيجة (6-1)، وسجل للفائز محمود الجزار (3 أهداف) وموسى أبو جزر (هدفين) وفايز أبو جزر (هدف)، بينما سجل للخاسر عماد أبو سبلة.

وأدار المباراة النهائية تحكيميا أحمد أبو عيادة.

وفي الختام كرمت اللجنة الرياضية الفريق البطل ووصيفه، بالإضافة إلى هداف البطولة وأفضل حارس مرمى فيها.

اللجنة الرياضية .. حاضرة ومواكبة للساحة الفلسطينية

بدوره صرح مسئول اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي الأستاذ: حامد الجزار، أن اللجنة الرياضية في رفح تسعى جاهدة لربط أصحاب التوجهات الرياضية بأحداث ومستجدات الساحة الفلسطينية، التي يجب أن يتضامن ويتكاثف معها الجميع.

وأوضح الجزار في تصريحات خاصة لـ«  فلسطين اليوم »، أن إطلاق اسم الوفاء لشهداء القدس على البطولة هو تجسيد حقيقي لمفهوم الوحدة واللحمة الفلسطينية وأقل الإمكان على هذا الواجب.

وأشار الجزار إلى أن اللجنة الرياضية عاكفة على سلسلة فعاليات وأنشطة رياضية تضامناً مع أهالي الضفة والقدس المحتلة والأحداث الجارية فيها.

ونوه الجزار أن لجنته مشاركة في بطولة الحدود التي تشرف عليها وزارة الشباب والرياضة إضافة إلى بطولة شهداء آل زعرب.

الجدير بالذكر أن اللجنة الرياضية لحركة الجهاد الإسلامي نظمت الأسبوع الماضي مارثون رياضي حمل اسم الشهيد مهند حلبي مفجر الانتفاضة الثالثة (انتفاضة القدس).