خبر استمرار الاحتجاجات في مخيمات لبنان ضد الأونروا

الساعة 05:53 م|23 يناير 2016

فلسطين اليوم

قررت اللجنة القيادية الفلسطينية لمتابعة ملف « الاونروا » في لبنان الاستمرار بتنظيم برامج للتحركات الاحتجاجية الجماهيرية، السلمية والحضارية في كافة المناطق، للضغط على وكالة « الأونروا » حتى تستجيب إدارتها لكافة المطالب الفلسطينية.

وقالت اللجنة خلال اجتماع لها في مخيم المية ومية في لبنان: « سنستمر في الاحتجاجات حتى تتراجع الأونروا عن قراراتها وإجراءاتها التعسفية التي اتخذتها مؤخراً بحق أبناء شعبنا اللاجئين في لبنان، والتي طالت برنامج الاستشفاء ».

وكانت اللجنة القيادية الفلسطينية بحثت آخر المستجدات المتعلقة بملف إعمار مخيم نهر البارد وبتقليص « الأونروا » لخدماتها وتقديماتها في كافة المجالات وخاصة في مجال الاستشفاء.

وأكدت اللجنة الالتزام بالسياسات والضوابط المرسومة في مواجهة قرارات « الأونروا »، وتجنيب المدارس والعيادات وأقسام الصحة (النظافة) من برامج التحركات الاحتجاجية، وعدم إعاقة عمل هذه المجالات المذكورة، خدمةً لشعبنا ومصالحه، وعدم التعرض للمنشآت والابتعاد أيضاً عن الإساءة لأبنائنا الموظفين والعاملين في مؤسسة الأونروا.

وتقدمت اللجنة من جماهير شعبنا في كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية، بالتحية والتقدير والشكر العظيم لمشاركتها الكثيفة والحضارية في الاعتصامات التي دعت لها اللجنة في الأسبوع الماضي، ودعتها  للاستمرار في المشاركة بنفس الروحية والوتيرة في برنامج التحركات الذي تم إقراره للأسبوع القادم والذي سيبدأ تنفيذه اعتبارا من يوم الاثنين المقبل.