خبر فيديو | يوفنتوس يسحق أودينيزي ويواصل سلسلة إنتصاراته المبهرة

الساعة 05:45 م|17 يناير 2016

فلسطين اليوم

واصل يوفنتوس انطلاقته الرائعة وانتصاراته المتتالية وتقدم خطوة جديدة على طريق استعادة الصدارة في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الساحق 4 - صفر على مضيفه أودينيزي الأحد في المرحلة العشرين من المسابقة.

وأهدر روما فرصة جديدة للضغط على فرق المقدمة وسقط في فخ التعادل 1- 1 مع ضيفه فيرونا ضمن مباريات نفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز جنوه على باليرمو 4 / صفر وكاربي على سامبدوريا 2 - 1 وتعادل بولونيا مع لاتسيو 2 - 2 وكييفو مع أمبولي 1 - 1 .

وسجل المهاجم الأرجنتيني الشاب باولو ديبالا هدفين ليلقن يوفنتوس مضيفه أودينيزي درسا قاسيا حيث أمطر شباكه برباعية نظيفة في الشوط الأول ليحسم اللقاء تماما حيث انتهت المباراة بنفس النتيجة.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 42 نقطة بعدما حقق الفوز العاشر على التوالي لينتزع المركز الثاني بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر ونقطتين أمام انتر ميلان الذي تراجع للمركز الثالث.

وسجل ديبالا هدفيه في الدقيقتين 16 و27 من ضربة جزاء فيما سجل زميلاه الألماني سامي خضيرة وأليكس ساندرو الهدفين الآخرين في الدقيقتين 19 و43 ليتجمد رصيد أودينيزي عند 24 نقطة بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي.

كلمات دلالية