خبر الآغا: الوحدة ستقودنا نحو قيام الدولة الفلسطينية

الساعة 02:42 م|11 يناير 2016

فلسطين اليوم

أكد سفير دولة فلسطين في ماليزيا أنور الآغا، على التمسك في الثوابت الوطنية التي كرستها حركة فتح والقيادة الفلسطينية، مشيراً إلى أن الوحدة الوطنية ستقودنا نحو قيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وقال الآغا في حديث لإذاعة موطني اليوم الإثنين: « إن حركة فتح في ماليزيا، متمسكة بالثوابت الوطنية، التي انطلقت بها الثورة الفلسطينية وحركة فتح »، مشيراً إلى حرص الحركة في ماليزيا على إقامة الاحتفالات بمناسبة ذكرى الانطلاقة الحادية والخمسين للثورة، لتذكير العالم بالثورة الفلسطينية المعاصرة، وبالحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني، وما تقوم به حكومة الاحتلال الاسرائيلي من بطش ضد شعبنا.

وأضاف أن السفارة وبالتنسيق مع حركة فتح اقليم كوالالمبور، نظمت احتفالا مركزيا في دولة ماليزيا، في الذكرى الحادية والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، وانطلاقة حركة فتح.

وشدد الآغا على الدور الطليعي حركة فتح  في تحقيق أحلام الشعب الفلسطيني، لافتا إلى طبيعة المشاركة في الاحتفال والتي ضمنت سفراء وسياسيين واعلاميين من مختلف المناطق، وأعضاء الأقاليم وأبناء الجالية الفلسطينية والعربية.

ودعا الآغا حركات التحرر الوطني الفلسطيني، إلى التمسك بالوحدة الوطنية، من أجل تحقيق أحلام الشعب الفلسطيني، والحفاظ على الثوابت الوطنية في إنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وعودة اللاجئين والإفراج عن الأسرى، وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.