خبر موقع أمني: المقاومة تُعطي ضوء أخضر للخلايا العسكرية بالضفة للتحرك

الساعة 11:15 ص|11 يناير 2016

فلسطين اليوم

قال موقع « المجد الأمني » إن المقاومة الفلسطينية أعطت الضوء الأخضر للخلايا العسكرية للتحرك والبدء بالمرحلة الثانية من انتفاضة القدس.

وأضاف الموقع: « أن المرحلة الثانية من الانتفاضة سيراها الاحتلال الإسرائيلي فعلاً لا قولاً خلال الفترة المقبلة ».

وأشار إلى أنه لم يخلو أسبوع انتفاضة القدس التي تجاوزت حاجز المائة يوم من إعلان الاحتلال الإسرائيلي عن اعتقال خلية للمقاومة الفلسطينية بتهمة التخطيط لعمليات استشهادية، بل وصل الأمر لدى العدو للإعلان أن خلايا للمقاومة وصلت لمرحلة متقدمة من الإعداد للعمليات.

وذكر الموقع أن الإعلانات الإسرائيلية عن اكتشاف خلايا للمقاومة الفلسطينية في الضفة المحتلة لتعلن أن مرحلة خروج الخلايا النائمة للمقاومة للعلن قد بات واقعاً، وأن ما تسمى « عمليات جز العشب » من قبل العدو الصهيوني باءت بالفشل الذريع فقد انتقلت خلايا المقاومة من مرحلة الخمول لمرحلة العمل والتنفيذ.

وأفاد بأن باكورة هذه العمليات هي عملية ايتمار، فيما تستعد خلايا أخرى لإتمام استعداداتها للبدء بالعمليات الاستشهادية وذلك للإعلان عن المرحلة الثانية من انتفاضة القدس التي من المؤكد أنها ستلهب الداخل المحتل وستعيد الأيام السود على دولة الكيان.

وشدد الموقع على أن جميع محاولات الاحتلال الإسرائيلي في محاربة خلايا المقاومة المسلحة في الضفة المحتلة في طريقها للفشل، مضيفا: « رجال المقاومة بات لديهم أساليبهم الخاصة لتجاوز العقبات الأمنية والاستخبارية التي يتبعها العدو ومساعدوه هناك ».