خبر أهلي الخليل و الوطنية موبايل يتفقان على رعاية مباراة الملحق الآسيوي

الساعة 07:24 م|05 يناير 2016

فلسطين اليوم

أكد كفاح الشريف رئيس النادي الأهلي الرياضي في مدينة الخليل أهمية رعاية شركة الوطنية موبايل لمباراة فريقه أمام فريق خوجند من طاجكستان يوم 9/2/2016 على استاد دورا الدولي في محافظة الخليل في الملحق الآسيوي المؤهلة لدور المجموعات في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي في مباراة تاريخية كبيرة بحضور الآلاف من المشجعين الفلسطينيين لأن الأهلي لا يلعب باسمه فقط بل يلعب باسم دولة فلسطين ..

و في هذا السياق أعلن الشريف الإتفاق مبدئيا على رعاية الوطنية موبايل للمباراة بشكل حصري لأن هذه الشركة هي الراعي الرسمي لدوري المحترفين الفلسطيني و دوري الدرجة الممتازة في قطاع غزة و على كل الأندية الرياضية في كافة محافظات الوطن الشمالية و الجنوبية دعمها و التعامل معها كواجب وطني و رياضي و أخلاقي ،

فشركة الوطنية موبايل تحمل شعار ( نعطيك أكتر .. و فيك بنكبر ) و هذا يعني بأنها تقدم كل الدعم المالي المطلوب منها حسب الإتفاقية الموقعة مع اتحاد كرة القدم .

و في نفس المجال قال الشريف : أنا شخصيا كرئيس للنادي الأهلي قمت بتغيير الشريحة الخاصة بهاتفي الخلوي الى شريحة الوطنية موبايل لأنها أوفر و لها ميزات عديدة و هذا القرار ينطبق على كل أعضاء مجلس الإدارة و المشجعين و اللاعبين و الداعمين و المحبين و اللجان العاملة .

كلمات دلالية