ادخل كلمات البحث ...

^200 مثال: حكومة التوافق الفلسطيني

الأكثر رواجا Trending

التواصل والإصلاح للجهاد في زيارة لمجلس عائلة حميد

  • فلسطين اليوم - غزة
  • 08:26 - 31 ديسمبر 2015
التواصل (3) التواصل (3)
مشاركة

زارت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي عائلة حميد.

وتقدم القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر حبيب ومسئول اللجنة العامة الشيخ تحسين الوادية ورجل الإصلاح أبو وائل عابد وعدد كبير من قيادة وكوادر اللجنة.

رحب المختار ابو حماد حميد بالوفد الزائر من لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح وأثنى على دورها الهام في نشر روح المحبة والتآلف بين أبناء شعبنا, وعلمها الدءوب في خدمة أبناء قطاع غزة.

بدوره الشيخ خضر حبيب خلال كلمة الحركة أكد على موقف اللجنة الثابت تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني, وقدم التحية لأبناء شعبنا الفلسطيني لما بذلوه من تضحيات في سبيل الله والوطن, ووجه لهم تحيات قيادة الحركة في الداخل والخارج وعلى رأسهم الأمين العام الدكتور رمضان شلح ومسئول الساحة الدكتور محمد الهندي.

من جهته ألقى كلمة اللجنة الشيخ تحسين الوادية « ابو وسيم » أكد فيها على دور اللجنة الكبير على الساحة في قطاع غزة وما تقوم به من زيارات وإصلاح ذات البين بين المواطنين في القطاع, ووجه الشكر لعائلة حميد على حسن الاستقبال, وأكد أن لجنته استطاعت حل الآلاف من القضايا والخلافات بين أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أقاليم قطاع غزة

من جهته شكر الشيخ أبو حسام المغني عائلة حميد على حسن الاستقبال وأكد على أن لجنته تواصل الليل بالنهار من أجل ترسيخ مبدأ التآخي والمحبة في الله بين أبناء شعبنا الفلسطيني.