خبر الرجوب يستقبل رئيس أكاديمية « الهلال » الكروية

الساعة 01:30 م|30 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

 

استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم, في مكتبه مساء /الثلاثاء/ الموافق التاسع والعشرين من ديسمبر الجاري, المهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية « الهلال » لكرة القدم.

وقدم المهندس عائد أبو رمضان شكره للواء الرجوب بعد موافقة الأخير على منح الهلال ترخيص أكاديميته رسمياً, قبل أن يمنح اللواء الرجوب شرحاً مفصلاً عن عمل الأكاديمية في المرحلة المقبلة وطبيعة الاختبارات التي ستجريها للعديد من المواهب في قطاع غزة, داعياً اللواء الرجوب الى مساعدة الأكاديمية في الوصول الى الضفة الغربية عبر رحلة تهدف الى عقد لقاءات كروية مع أكاديمية جوزيف بلاتر.

ووجه المهندس أبو رمضان دعوة رسمية الى اللواء جبريل الرجوب من أجل حضور حفل افتتاح أكاديمية الهلال لكرة القدم, مؤكداً على ضرورة ارسال متخصصين من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم من أجل الاستفادة منهم ونقل خبراتهم الى الأكاديمية والمنتسبين اليها.

من ناحيته أثنى اللواء جبريل الرجوب على جهود نادي الهلال الرياضي وأحقيته في الحصول على ترخيص أكاديمية كروية نتيجة امتلاكه الشروط اللازمة, مؤكداً أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيقدم دعوة لأكاديمية الهلال من أجل المشاركة في بطولة الناشئين التي يعتزم اطلاقها في الضفة الغربية عبر وقت لاحق, مع دعمها مادياً وتقديم كل ما يلزم لضمان نجاحها.

وختم اللواء الرجوب حديثه بالقول أنه سيعمل على منح الموهوبين من أكاديمية الهلال فرصة السفر الى الخارج, اضافة الى مساعدة النادي في تكوين علاقات مع أكاديميات في الخارج وتوقيع اتفاقيات توأمة مع أندية أخرى في المستقبل.

جدير بالذكر أن أكاديمية الهلال لكرة القدم حصلت مؤخراً على الترخيص الرسمي من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كأول أكاديمية معترف بها في قطاع غزة, قبل أن تنجح في الانضمام رسمياً الى الاتحاد الدولي لأكاديميات كرة القدم كأول أكاديمية من فلسطين تحصل على عضوية الاتحاد.

كلمات دلالية