خبر العطاء يُقصى خدمات رفح المتصدر وتأهل الشجاعية والشاطئ والهلال والمجمع

الساعة 07:23 م|25 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

أقصى نادي العطاء من الدرجة الأولى، نادي خدمات رفح متصدر دوري الدرجة الممتازة ووصيف بطولة الكأس الموسم الماضي، بعد الفوز عليه (5/3) بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، في افتتاح لقاءات دور الـ 32 من مسابقة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وتقدم فريق العطاء بهدف مبكر عبر اللاعب سامي الفجم بضربة راس في بداية اللقاء، فيما انتظر الخدمات الرفحي حتى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، لادراك التعادل عبر تسديدة قوية من خارج الصندوق للاعب محمود عطوان، وفي الشوط الثاني فشل الخدمات في استغلال الفرص ليسقط في ركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة (5/3).

وفي باقي اللقاءات، تجنب اتحاد الشجاعية حامل اللقب، أي مفاجأة، وتمكن من اجتياز عقبة الجلاء القوي بهدف دون رد، سجله اللاعب علاء عطية خلال الشوط الأول.

ورغم طرد احمد طينة لاعب وسط الشجاعية في الشوط الثاني إلا ان حامل اللقب تمكن من الحفاظ على تقدمه حتى النهاية بفضل تألق الحارس عاصم ابو عاصي.

وحقق فريق الشاطئ الفوز على خدمات البريج، بهدفين لهدف، في ظل القيادة الفنية للمدرب حمادة اشبير، حيث تقدم الشاطئ عبر اللاعب محمد العمواسي، فيما أهدر زميله اسماعيل ابو دان فرصة اضافة الهدف الثاني عبر اهدار ركلة جزاء، لكن نفس اللاعب عاد وعوض ذلك بالهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، فيما قلص محمد النجار النتيجة ، لينتهي اللقاء بفوز الشاطئ (2/1). 

وتغلب الهلال على الأقصى من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف نظيفة، محمد عبيد وعامر عاشور وشادي مصبح.

كلمات دلالية