خبر أهلي الخليل يعسكر في تشيلي استعداداً لكأس الإتحاد الأسيوي

الساعة 01:51 م|24 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

اتخذ مجلس إدارة نادي أهلي الخليل، أحد اندية دوري المحترفين الفلسطيني عدّة قرارات مهمة خلال الجلسة العادية التي عقدت في مقر النادي المؤقت مساء الأربعاء، بحضور رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لترتيب كل القضايا الرياضية والفنية والإعلامية قبل الإستحقاق الآسيوي المقبل ومشاركة الفريق في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الأولى.

وناقش المجلس كل الإجتماعات التي تمت على هامش قرعة الإتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور مع الأندية العربية والآسيوية من خلال التقرير الذي قدم من عضوي الإدارة شادي دويك وناصر الشيوخي، وتوزيع المهام على اللجان المختصة بإشراف مباشر من أعضاء مجلس الإدارة للتحضير الرسمي لمباراة الملحق الآسيوي أمام فريق ( خوجند ) بطل طاجكستان يوم 9/2/2016 على استاد دورا الدولي بمحافظة الخليل وعمل كل ما يلزم مع الجهات المختصة لإنجاح الحدث الرياضي الكبير.

وأقر المجلس خلال بيان له، سفر الفريق الأول رفقة الجهاز الفني الى جمهورية تشيلي لإجراء معسكر تدريبي خارجي تحضيرا لمباراة (خوجند) والإستحقاقات المحلية، واعتماد قرار آخر بتسريح بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين حسب رؤية الجهاز الفني قبل السفر.

كما تم تكليف عضو مجلس الإدارة سامر الشعراوي كونه الناطق الإعلامي الوحيد للنادي بتشكيل لجنة إعلامية خاصة لمباراة (خوجند)، وإعتماد الشعار الجديد للنادي الأهلي الرياضي.

كلمات دلالية