خبر التواصل للجهاد تنظم زيارة لمدير العلاقات العامة في شرطة محافظة غزة

الساعة 07:55 ص|16 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

نظمت لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح التابعة لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين زيارة الى مدير العلاقات العامة في شرطة محافظة غزة العميد عبد المعطي هنية، وذلك في إطار عملها الدؤوب للتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني في كافة المؤسسات الحكومية والخدماتية والأهلية.

وقد ترأس الوفد الشيخ ابو ابراهيم الكباريتي والشيخ جمعة صيام ورجل الاصلاح ابو وائل عابد والوجيه ابو محمد حجاج, كان في استقبال الوفد مسئول العلاقات العامة في شرطة المحافظة العميد عبد المعطي هنية والعقيد ابو الياس الخواجة وعدد من افراد الجهاز والضباط.

رحب العميد عبد المعطي هنية بالوفد الزائر وشكر لهم زيارتهم وثمن دور لجنة التواصل الجماهيري والاصلاح الكبير في اصلاح ذات البين والتواصل مع ابناء شعبنا الفلسطيني والمؤسسات الحكومية والاهلية والخدماتية لما لتلك الزيارات من اثر طيب على نفوس الاخوة العاملين في تلك المؤسسات.

بدوره القى الشيخ جمعة صيام كلمة اللجنة شكر فيها العميد هنية والاخوة العاملين في العلاقات العامة لشرطة المحافظة على عملهم الدئوب في خدمة ابناء شعبنا, ونقل لهم تحيات قيادة حركة الجهاد الاسلامي في الداخل والخارج وعلى رأسها الدكتور رمضان شلح الامين العام والدكتور محمد الهندي مسئول الساحة.

بدوره الشيخ ابو ابراهيم الكباريتي شكر مسئول العلاقات العامة العميد هنية والعاملين في شرطة المحافظة على حسن الاستقبال ,وتم بحث سبل التعاون مع شرطة المحافظة في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني.