خبر الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة المحتلة

الساعة 06:19 ص|09 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني حملات المداهمة والإعتقالات في مدن الضفة الغربية فجر اليوم الأربعاء، حيث تخللتها مواجهات خلال تصدي الشبان لهذه القوات.

ففي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية اقتحمت قوة كبيرة مدينة نابلس واعتقلت كل من محمد المدني، والشاب بهاء تفاحة، وعبد الله أبو الريش من مخيم العين القريب.

وفي شرق المدينة اقتحمت القوات منزل الأسير امجد عليوي بشارع المنجرة بمدينة نابلس وأخذت قياساته, وقامت بتبليغ عائلته بأن إخطار الهدم سيصلهم خلال يومين.

وفي الجبل الشمالي في المدينة اقتحمت قوة إحتلالية منزل الشهيد بسيم صلاح منفذ عملية في القدس المحتلة وقامت بالتحقيق مع عائلته وتهديدهم بهدم المنزل.

فيما اقتحمت قوة أخرى مدينة بيت لحم جنوب الضفة الغربية وقامت بتفتيش عدد من المنازل واعتقلت الشاب إبراهيم جبران.

مدينه القدس المحتلة كان لها نصيبها من المداهمات، حيث اعتقلت قوات الإحتلال من بلدة عناتا شمال المدينة الشاب عمار الرفاعي، وداهمت عدد من منازل المواطنين وقامت بتفتيش أكثر من 15 منزلا، واعتقلت المرابطة في المسجد الأقصى زينات عويضة من بلدة العيساوية جنوبا.

وفي مدينة طولكرم شمال الضفة، أعتقل كل من ثائر يوسف زريقي، وبهاء عمر شحرور من بلدة بلعا.

وفي مدينة الخليل اقتحمت قوات الإحتلال بلدة بيت أمر شمال المدينة واعتقلت كل من عبد الناصر أبو ماريا، وربيع الزعاقيق.

فيما أقتحم الإحتلال منزل الشهيد إيهاب مسودة، وسلمت أشقاءه بلاغات لمقابلة مخابراته، وقامت بإزاله صور الشهيد من على جدران المنزل، وأخذت قياساته وهددتهم شفهيا بهدم البيت.

كما وداهمت منزل الشهيد مالك الشريف في مدينة الخليل وأخذت قياساته أيضا تمهيدا لهدمه.