خبر اعتقالات ومداهمات خلال اقتحام الاحتلال للقدس ومدن الضفة

الساعة 06:14 ص|07 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني , فجر اليوم الاثنين , مناطق واسعة في الضفة الغربية شملت عدة بلدات في مدينة القدس المحتلة، واعتقلت عدد من الشبان.

ففي مدينة نابلس شمال الضفة اقتحمت قوات الاحتلال بلدة قريوت جنوبا واعتقلت كل من محمد سليمان، وغانم محمود عبد الله، وفي الشمال اعتقلت قتيبه عزام من بلدة سبسطية.

وفي جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الإحتلال كل من كايد اليمني من المدينة، والشاب أكثن يوسف خليل من بيت أمر شمال المدينة، وأحمد باجس البو وليث البو، و الطفل راشد أبوعصبة وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، من بلدة حلحول شمالا.

وفي مدينة القدس اعتقلت شرطة الإحتلال إبراهيم الجولاني بعد مداهمة منزله وتفتيشه.

وشمال المدينة اقتحمت قوات الاحتلال منزل الشهيد " عمر سكافي (21 عاماً) من بلدة بيت حنينا وقامت بالتحقيق مع عائلته ومسح منزله.

وفي مخيم جنين شمال الضفة الغربية اقتحمت قوة كبيرة المخيم وداهمت عدد من المنازل من بينها منزل الطالب الجامعي لطفي أبو النصر واعتقلته.

وفي المخيم أيضا اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير الشيخ جمال أبو الهيجاء ونجله الأسير المحرر عبد السلام ,وقامت بتفتيشهما بالكامل واستجوبت عبد السلام.

وفي مخيم عايدة شمال مدينة بيت لحم داهمت قوات الإحتلال منزل الأسير المحرر شرف أبو سالم والشاب مهند أبو العكر ولمتهما بلاغا بمقابلة مخابراتها.