خبر اتحاد الاذاعات: استهداف الإعلام الإسلامي المقاوم ضمن مخطط اجهاض الانتفاضة

الساعة 07:30 م|04 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

أدان اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الفلسطينية بشدة انزال قناة المنار عن القمر الصناعي عربسات، مؤكدا أن هذا القرار يتزامن والهجمة الإسرائيلية التي تستهدف الإعلام الفلسطيني والعربي المقاوم، واغلاق الإذاعات الفلسطينية في الضفة الغربية وملاحقة فضائية الأقصى من قبل أجهزة أمن السلطة ،ومنعها من تغطية انتفاضة القدس وقيام الاحتلال بنحو 200 اعتداء بحق الطواقم الصحفية الفلسطينية منذ مطلع أكتوبر الماضي .

وأشار اتحاد الاذاعات والتلفزيونات في بيان له اليوم الجمعة، أن هذا القرار الظلامي لن ينجح في اسكات صوت المقاومة الداعم لجهاد الشعب الفلسطيني وانتفاضته الباسلة، مبينا أن ما يجري من استهداف متعمد للإعلام الإسلامي والمقاوم يأتي ضمن المخطط الصهيوأمريكي لإجهاض الانتفاضة .

وأكد اتحاد الاذاعات والتلفزيونات الفلسطينية أن تهمة قناة المنار أنها انحازت إلى قضايا الامة، وفضحت مخططات التكفيريين وحملت صوت الشعب الفلسطيني ومعاناته ونقلته إلى العالم، فكانت عينها دوما على القدس وهي ترفع شعارها الخالد « المنار قناة المقاومة وفلسطين » .

واستنكر الاتحاد بشدة القرار الظالم، داعياً لأوسع حملة تضامن مع قناة المنار،كما أوضح أن ألة الحرب والدمار من قبل لم تحجب هذا الصوت الذي قدم الشهداء وأغلى ما يملك، وظل مستمرا رغم المؤامرات التي كانت ضدها منذ انطلاقتها، وستبقى المنار شعلة لن تنطفئ.