خبر بيريز: ريال مدريد لم يخطئ .. لم يخطرنا أحد بإيقاف تشيريشيف ومشاركته قانونية

الساعة 11:42 ص|04 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

خرج فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في مؤتمر صحفي للتعليق على أزمة إشراك ريال مدريد للاعبه دينيس تشيريشيف أمام قادش في كأس الملك، على الرغم من إيقافه لتلقيه الإنذار الثالث الموسم الماضي مع فياريال.

وإليكم ما قال « الشامخ » في مؤتمره الصحفي تعليقاً على اتهام الملكي بارتكاب خطأ إداري، وهو ما اعترض عليه قادش رسمياً ومن المتوقع إقصاء الميرينغي من البطولة.

- لم نتلق أي إخطار بإيقاف تشيريشيف ولا أي لاعب من لاعبينا ولم نرتكب أي خطأ في ذلك، تشيندو -المسئول الإداري عن الإيقافات- أكد لنا قانونية مشاركته وشارك بناءً على طلب المدرب رافاييل بينيتيز.

- لدينا قسم إداري يتابع مسألة البطاقات ولم نرتكب أي خطأ مماثل في تاريخنا، ولكن إن ثبت وجوده سنتحمل مسئوليته.

- ما زلنا طرفاً في تلك البطولة، لم أتحدث مع رئيس قادش ولا يحق لي الحديث مع أي طرف.

- الشخص المعني يجب أن يكون لديه علم بالعقوبة وفقاً للائحة، ولا يمكن تطبيق العقوبة حتى يتم الإخطار بشكل شخصي وهو ما لم يحدث.

- تحدثت أمس مع بينيتيز وكلنا نعيش حالة حزن أن نواجه مسألة لم تحدث لنا من قبل، وأؤكد عدم وجود أي خطأ أو سهو فلم يكن أحد يعرف أو لديه أي علم حتى اللاعب نفسه.

- بنزيمة يواجه قضية واجهها غيره من قبل، ونحن ندعمه وأطلب عدم توجيه الاتهامات له حتى تثبت إدانته.

- سمعنا كلاماً عن إخطارنا بتعميم أو ما شابه ولكن ذلك لم يحدث، اللاعب نفسه لم يكن يعلم أنه موقوفاً ! ريال مدريد ليس له أي مسئولية، بعد دراسة المسألة قانونياً عدم إخطارنا أو إخطار اللاعب يجعل العقوبة دون فعالية، وسنقدم حججنا أمام الجهة المختصة.

- هذه الأشياء لا تحدث لريال مدريد ولكنها حدثت، وسأواجه ذلك الموقف بكل شجاعة حتى نثبت أننا لم نخطئ.

- أنا معجب بزين الدين زيدان كلاعب ومدرب وهو الآن يعمل على تلك الناحية، وإذا درب ريال مدريد يوماً ما سيكون من دواعي سروري، ولكن اليوم لدينا مدرب رائع وهو رافا بينيتيز يجب أن ندعمه نتركه يعمل.

كلمات دلالية