خبر اتحاد الاذاعات:العراقيل التي تضعها « السلطة » ضد فضائية الأقصى ستبوء بالفشل

الساعة 06:59 م|01 ديسمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد اتحاد الاذاعات و التلفزيونات الفلسطينية بأن « إسرائيل » فشلت في إسكات « فضائية الأقصى »، لافتاً الى أن العراقيل التي تضعها السلطة الفلسطينية ضد الإجماع الوطني ستبوء بالفشل.

و أوضح في بيان صحفي تلقت « وكالة فلسطين اليوم » نسخة منه مساء اليوم الثلاثاء بأنه في الوقت الذي تمارس فيه « إسرائيل » عدوانها المستمر على شعبنا الفلسطيني في غزة والضفة والقدس المحتلة، يقوم الإعلام الفلسطيني بكافة اشكاله وأنواعه و على رأسه فضائية الأقصى دورا مهما في نقل جرائم الاحتلال للعالم .

و عبر الاتحاد عن أسفه جراء قيام أجهزة أمن السلطة الفلسطينية بالتضيق على طواقم فضائية الأقصى في الضفة الغربية ومنعها من تغطية أحداث الانتفاضة عبر حظر جميع شركات البث في الضفة الغربية من التعامل مع الفضائية ومنعها من تقديم الخدمات الاعلامية لها ومصادرة معدات الشركات التي تقدم الخدمة الاعلامية لطواقم فضائية الأقصى.

 و استنكر البيان بشدة هذه العراقيل التي تضعها اجهزة أمن السلطة في رام الله، مؤكداً أنها ستبوء بالفشل، لان « إسرائيل » جربت من قبل وفشلت في ذلك عبر سياسة التدمير والقتل والملاحقة والتشويش والاعتقالات المستمرة لمراسليها.

و أشار البيان الى إن أجواء الانتفاضة الفلسطينية الباسلة وجرائم الاحتلال المستمرة من هدم للمنازل وإعدامات ميدانية وقتل للنساء وحرق للأطفال تستوجب دعم كل صوت فلسطيني يدافع عن حقوق الشعب الفلسطيني، ومن يفعل بخلاف ذلك فهو ضد الإجماع الوطني الفلسطيني ويخدم مخططات الاحتلال الذي يحاول باستمرار ملاحقة وسائل الاعلام الفلسطينية كما جرى مع إذاعة منبر الحرية، واذاعة الخليل، وإذاعة دريم، واذاعة ون، واذاعة ناس في جنين.

و ختم البيان بقوله: « رغم ذلك واصل الإعلام الفلسطيني مسيرته واستطاع أن ينتصر في كل المراحل عل مخططات الاحتلال ويكشف جرائمه للعالم. التحية للطواقم الاعلامية الفلسطينية ».