خبر صورة | استفتاء يتوج MSN برشلونة على قائمة الأفضل في التاريخ

الساعة 04:19 م|30 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

تساءلت صحيفة فرنسية شهيرة عبر « استطلاع رأي » هل الثلاثي MSN (الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والاوروجوياني لويس سواريز) نجوم برشلونة الاسباني هم أفضل ثلاثي هجومي في العالم عبر تاريخ كرة القدم؟.

وأشارت صحيفة « ليكيب » الفرنسية إلى تألق ثلاثي برشلونة MSN في الموسم الماضي، وكذلك الحالي يؤكد ان ميسي ونيمار وسواريز هم افضل ثلاثي في العالم عبر التاريخ بعدما سجل MSN 120 هدفا الموسم الماضي و39 هدف في الموسم الحالي بجميع المسابقات (سواريز 17 ونيمار 16 وميسي 6) وقادوا الفريق الكتالوني لتحقيق ثلاثية تاريخية الموسم الماضي كما يتصدر البلوجرانا قمة الليغا ويواصل مسيرته نحو الدفاع عن لقبه بالتشامبيونز ليج في الموسم الحالي.

وتفوق ثلاثي برشلونة MSN ، الذي سجل 121 هدف من اصل 156 هدف لبرشلونة في عام 2015، على منافسيهم ثلاثي ريال مدريد BBC (الفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو) والذين احتلوا المركز السادس بالقائمة بنسبة لم تتجاوز 2% من مجموع الأصوات.

واحتل المركز الثاني في قائمة أفضل ثلاثي هجومي، خلف ثلاثي برشلونة MSN، ثلاثي منتخب البرازيل رونالدو وريفالدو ورونالدينيو بنسبة 12% من الأصوات، وتقدم ثلاثي السيليساو، بطل مونديال كوريا واليابان 2002، على ثلاثي برشلونة السابق (الأرجنتيني ميسي والفرنسي هنري والكاميروني صامويل ايتو) والذي حل ثالثا بنسبة 7% من الاصوات.

وجاء في المركز الرابع ثلاثي ريال مدريد الذهبي دي ستيفانو وبوشكاش وخينتو بنسبة 5% من الاصوات متقدما على ثلاثي البرازيل الذهبي بيليه وجرزينيو وتستاو صاحب المركز الخامس بنسبة 4% من الاصوات.

وتساوي في المركز السادس ثلاثي ريال مدريد الحالي BBC مع ثلاثي مانشستر يونايتد الذهبي بست ولو وتشارلتون وثلاثي اياكس والمنتخب الهولندي كرويف ووريب وكايزر وثلاثي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو وكارلوس تيفيز وواين روني وثلاثي برشلونة ريفالدو وستويشكوف ولاوردروب قبل ثلاثي بايرن ميونيخ رومينيجه وهونيس ومولر صاحب المركز الحادي عشر بنسبة 1% من الاصوات التي تجاوزت حاجز ال34 الف صوت.

img.kooora

كلمات دلالية