خبر حركة الجهاد تدعو لتصعيد المواجهات في « جمعة استرداد حثامين الشهداء » غداً

الساعة 12:41 م|26 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين جماهير الشعب الفلسطيني إلى تصعيد المقاومة والمواجهات في جميع نقاط التماس مع الاحتلال « الإسرائيلي » المجرم يوم غدٍ الجمعة (#جمعة_استرداد_جثامين_الشهداء).

وأكد الحركة في بيان لها تلقت وكالة « فلسطين اليوم » نسخة منه، على استمرار الحملات الإعلامية الإعلامية والشعبية لفضح جرائم الاحتلال وتفعيل كل أدوات الضغط لأجل استرداد جثامين الشهداء الأبطال. ودعت المؤسسات القانونية والحقوقية إلى المشاركة في هذه الحملة الوطنية.

وأشادت الحركة بالمشاركة الحاشدة والمهيبة لجماهير شعبنا في مواكب تشييع الشهداء، في مشهد وحدوي يدلل على قيمة الشهداء ومكانتهم ووفاء شعبنا لمسيرتهم وعهدهم.

وأكدت الحركة على أن سياسات الاحتلال العدوانية سترتد وبالاً وخيبة عليه وعلى قادة حربه المجرمين، وأن الانتفاضة ستستمر وستتصاعد العمليات الفدائية وتتواصل معبرةً على حيوية شعبنا وإصراره على الحياة في تراب أرضه حراً عزيزاً كريماً.

وأوضحت الحركة أن جميع محاولات الاحتلال فشلت في الالتفاف على الانتفاضة رغم استخدامه جميع الوسائل وممارسته للإرهاب لقمعها والنيل من شبابها.

وأكدت على أن الاحتلال الصهيوني أقر بفشله أمام صمود جماهير شعبنا واستبسال أبنائه الشباب، مشددة على أن العمليات الفدائية ( الطعن والقنص والمواجهات) جاءت لترعب الاحتلال وتخلق كابوساً يطارد قادته ويكشف ضعفهم وارتباكهم أمام إرادة الحق التي يتسلح بها شعبنا البطل.

وشددت على أن الاحتلال الغاشم يحاول عبثاً وأد الانتفاضة الباسلة ، ويحاول النيل من صمود الشبان المنتفضين، بانتهاكه لكل القيم والقوانين، وارتكاب الجرائم بحق أبناء شعبنا أحياءً وشهداء. مؤكدة أن احتجاز جثامين الشهداء وسرقة أعضائهم جريمة وانتهاك خطير يجب التصدي له بكل الوسائل الممكنة.