خبر العكر يزور جامعة النجاح الوطنية ويلتقي إدارتها وطلبتها

الساعة 02:45 م|23 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

استضاف الأستاذ الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية في مكتبه يوم الأحد الموافق 22/11/2015، السيد عمار العكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الفلسطينية وعضو مجلس الأمناء في الجامعة، ورافقه في الزيارة وفد من مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينية.

في بداية اللقاء رحب الدكتور النتشة بالوفد الضيف وشكرهم على جهودهم التي يقومون بها في قطاع الاتصالات الفلسطينية وتطوير الخدمة في فلسطين حتى اصبحت تضاهي الخدمة في الدول المجاروة، كما قدم  لمحة للوفد عن جامعة النجاح الوطنية ومستشفى الجامعة وفضائية النجاح، كما شكر د. النتشة مجموعة الاتصالات الفلسطينية على دعمها لقطاع التعليم العالي في فلسطين.

بدوره شكر السيد العكر جامعة النجاح الوطنية على الاستضافة وعبر عن اعتزازه بها كصرح اكاديمي فلسطيني متطور ومتقدم، وعبر عن سعادته لما وصلت اليه الجامعة من رفعة على لاصعيد العالمي.

وفي السياق ذاته قام السيد العكر بإلقاء محاضرة ضمن مساق القيادة والإتصال، إحدى المساقات التي تدرسها جامعة النجاح، والتي تقدمها الاستاذه مها المصري بحضور الدكتور غاوي غاوي، عميد كلية الفنون الجميلة ومدير فضائية النجاح، والدكتور عبد الكريم سرحان، رئيس قسم العلاقات العامة والإتصال، والأستاذ خالد مفلح، القائم بأعمال مدير دائرة العلاقات العامة، إضافة الى حشد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلبة من مختلف التخصصات في الجامعة، وذلك في مسرح الأمير تركي بن عبد العزيز في الحرم الجامعي الجديد.

وتحدث السيد العكر عن مسيرته التي بدأها من حياته التعليمية مروراً بتجاربه المهنية ووصولاً الى تبوءه منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة الإتصالات الفلسطينية وإختياره كعضو مجلس أمناء لجامعة النجاح الوطنية.

وتطرق السيد العكر الى أبرز الصعوبات والعقبات التي واجهته في مسيرته المهنية، وأهم التجارب التي ساعدته بالنجاح، كما تحدث السيد العكر عن مجموعة الإتصالات الفلسطينية من حيث التأسيس والبداية والمنافسة التي واجهتها المجموعة خصوصاً بالبدايات وصولاً الى تربعها على عرش الشركات والمؤسسات الفلسطينية.

كما أجاب السيد العكر عن الأسئلة والإستفسارات التي طرحت عليه من قبل الحضور بعد فتح باب النقاش في نهاية المحاضرة.

وبعد المحاضرة قام السيد العكر والوفد المرافق له بجولة قصيرة للحرم الجديد زاروا خلالها معرض كلية الفنون الجميلة الذي يتضمن أعمال متنوعة لطلبة الكلية، بالإضافة الى زيارة مركز الإعلام وفضائية وإذاعة جامعة النجاح.