خبر إذاعتا صوت القدس والأسرى يستنكران مواصلة قمع الاحتلال لوسائل الاعلام بالضفة

الساعة 10:49 ص|21 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

عبرت إذاعتا « صوت القدس » و« صوت الأسرى » من قطاع غزة ؛ عن استنكارهما الشديد لمواصلة قوات الاحتلال ممارساتها القميعة بحق الصحفيين والمؤسسات الإعلامية العاملة في الأراضي الفلسطينية المحتلة ؛والتي كان آخرها : اقتحام إذاعة الخليل ، وتسليم القائمين عليها قراراً بإغلاقها لمدة ستة أشهر بذريعة التحريض على « العنف »

وأكدت الإذاعتان خلال بيان لهما وصل « فلسطين اليوم »نسخة عنه أن محاولات العدو المتلاحقة لإسكات الأصوات الحرة في الضفة الصامدة لن تبلغ مرادها ، لأن هذه الأصوات هي انعكاس للجماهير المنتفضة على امتداد التراب الفلسطيني السليب.

واعتبرتا « أن هذه الأساليب التعسفية لن تزيد الإعلام الوطني والمقاوم إلا إصراراً على المضي قدماً في رسالته السامية ، لجهة الوقوف إلى جانب »انتفاضة القدس« المباركة ، والعمل على إذكاء جذوتها في ظل توالي المساعي المشبوهة لوأدها والالتفاف عليها.

وشددتا على أن استمرار صمت أدعياء الحريات وحقوق الإنسان حول العالم إزاء هذه الانتهاكات الموصوفة هو بمثابة ضوء أخضر للاحتلال كي يزيد إجرامه وعربدته.

وأكدت إذاعتا »صوت القدس« و »صوت الأسرى" عن وقوفها الكامل إلى جانب الزملاء في إذاعتي الخليل ومنبر الحرية ، ومضيها على ذات الطريق الذي يفضح الاحتلال وكل المتخاذلين.