خبر التواصل الجماهيري والإصلاح للجهاد ترعى صلحا عشائرياً كبيراً

الساعة 09:27 ص|19 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

في إطار عملها الدءوب لإصلاح ذات البين ونشر المحبة بين أبناء الشعب الفلسطيني, ونبذ الخلافات الداخلية رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صلحا عشائريا بين عائلتي البواب وعجور اثر شجار عائلي أدى إلى إصابات بليغة في مسجد أبو أيوب الأنصاري منطقة الجلاء, تقدم وفد اللجنة كل من الشيخ أبو حسام سكيك والشيخ أبو جهاد الخطيب والشيخ أبو عرفات عريف وعدد من كوادر الإصلاح في اللجنة.

بدأت مراسم الصلح بتلاوة عطرة للقرآن الكريم من الشيخ القارئ أبو عبد الباسط المدهون.

ألقى كلمة لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح الشيخ أبو جهاد الخطيب شكر فيها العائلتين على حسن الاستقبال والصفح والكرم العربي الأصيل وأثنى على العائلتين لما تحلو به من روح الإسلام العظيم والتخلق بأخلاقه والعفو السريع وشكر المخاتير والوجهاء وكل من تدخل في الإصلاح وتتويج الجهود بالمصالحة.

من جهته ألقى الوجيه أبو هشام البواب كلمة عائلته شكر فيها اللجنة على سرعة التدخل والصلح على أساس شرع الله ووجه الشكر للمخاتير ورجال الإصلاح الذين تدخلوا لإصلاح ذات البين, وأعلن بالنيابة عن أل بخيت العفو عن آل ياسين.

بدوره ألقى الشيخ أبو حسام سكيك كلمة المخاتير والوجهاء شكر فيها المخاتير والوجهاء وكل من ساهم في إصلاح ذات البين بين العائلتين وشكر كل من ساهم في هذا الصلح وخص بالذكر لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على عملها الدئوب في إصلاح ذات البين ووجه الشكر للعائلتين على سرعة الإصلاح والتجاوب مع اللجنة ورجال الإصلاح.

بدوره الوجيه أبو محمود عجور ألقى كلمة عائلته شكر فيها لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح على سرعة التدخل وإتمام الصلح على أساس شرع الله والعرف والعادة, وأثنى على اللجنة لعملها الدئوب في التواصل وإصلاح ذات البين الفلسطيني.

من جهته شكر الشيخ أبو عرفات عريف حسن الاستقبال من العائلتين وما تحلو به من أخلاق الإسلام وسرعة الحل على أساس شرع الله والعرف والعادة.




DSCF4669


DSCF4640


DSCF4654


DSCF4656(1)