خبر ريال مدريد يتلقى خبرا سارا قبل الكلاسيكو

الساعة 08:12 م|18 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، دفعة معنوية قوية قادمة من المركز الطبي للنادي، الذي أكد أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، سيكون جاهزا لحماية عرين الفريق السبت المقبل، في الكلاسيكو أمام برشلونة على ملعب السانتياغو برنابيو.

وحسب ما نشرت صحيفة « ماركا » الإسبانية في عددها الصادر الأربعاء، فإن نافاس حصل على الضوء الأخضر للمشاركة رفقة ريال مدريد بالكلاسيكو، بعد أن تلقى العلاج اللازم.

وينتظر نافاس عمل كبير قبل الكلاسيكو لاستعادة لياقته، بعد أن غاب عن العشب الأخضر لمدة أسبوعين للإصابة، حيث تخلف خلالهما عن تأدية واجبه مع فريقه الملكي ومنتخب بلاده كوستاريكا.

وتحدث المركز الطبي الخاص بالنادي الملكي، أن الحارس الكوستاريكي قد تعافى من الإصابة تماما، لكن أمر مشاركته يتوقف بقرار من المدرب الاسباني رافا بينيتيز، الذي يجب أن يتابع مستوى اللاعب في التدريبات.

وتطرقت صحيفة « ماركا »، للحديث عن تأثير حارس المرمى الكوستاريكي على الفريق، حيث إعتبرت أن وجوده على حراسة المرمى بلا شك سيزيد من ثقة مدافعي الملكي، حيث يقدم مستويات رائعة منذ بداية الموسم.

يذكر أن ريال مدريد سيستضيف برشلونة السبت على معقله سانتياغو برنابيو، بحثا عن تقليص الفارق في الجولة 12 من الدوري الإسباني، حيث يتصدر برشلونة البطولة برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن الملكي الوصيف.

كلمات دلالية