خبر الاتصالات تؤكد ما كشفته الوكالة حول سرقة وتخريب مفتعل على خدمات الاتصالات في النصيرات

الساعة 12:52 م|18 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

اعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية عن تعرض احد مقاسمها في منطقة النصيرات في غزة صباح اليوم الاربعاء لسرقة وأعمال تخريب أدت الى انقطاع خدمات الهاتف الثابت والانترنت في تلك المنطقة.

وأكد مدير إدارة اقليم غزة المهندس خليل ابو سليم في بيان وصل « فلسطين اليوم » نسخة عنه ان اعادة الخدمات الى وضعها الطبيعي ليس بالامر البسيط بسبب الاضرار الجسيمة التي لحقت بالموقع والتأخير بإدخال المعدات الى قطاع غزة ، ومع ذلك فإن طواقم الشركة الفنية  تعمل ومنذ اللحظة الاولى لاعادة الخدمات الى وضعها الطبيعي حتى يتمكن المشتركين في المنطقة من التمتع بخدمات الاتصالات بأفضل جودة.

وعلى صعيد المتابعة مع الجهات المختصة فقد اكد ابو سليم أنه قد تم التواصل مع وزارة الاتصالات؛ الجهة المسؤولة عن تنظيم وحماية قطاع الاتصالات اضافة الى التواصل مع كافة الجهات المختصة لمتابعة تفاصيل الاعتداء ومحاسبة الفاعلين؛ مثمناً جهود كل الاطراف التي تسعى لتحقيق الامن والامان للمواطن و المؤسسات التي تعتبر من اعمدة الاقتصاد الفلسطيني والمساس بها يشكل مساساً بالوطن أجمع.

وكان مصدر مطلع وخاص لوكالة « فلسطين اليوم » كشف مؤخراً ان سبب انقطاع الانترنت , ليس بسبب البرق الذي ضرب المنطقة او الأمطار الغزيرة التي تداولها العديد من المواطنين , إنما بسبب سرقة مقسم الانترنت الذي يغذي المنطقة الوسطى وخاصة في منطقة « النصيرات ».

واشار المصدر ان سرقة مقسم الانترنت المغذي للمنطقة الوسطى « بالنصيرات » , ادى الى انقطاع الانترنت في تلك المنطقة  , وحرمان مواطنيها من الاستفادة من خدمات الانترنت.