خبر بالصور: قناة القدس الفضائية تحتفل بالذكرى السابعة لانطلاقتها

الساعة 12:17 م|15 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

نظمت قناة القدس الفضائية في غزة حفلاً لموظفيها في الذكرى السابعة لانطلاقتها بحضور رئيس مكتبها في فلسطين الأستاذ عماد الافرنجي وموظفيها وعدد من موظفيها السابقين.

ورحب الافرنجي بالحضور الذي كان لهم دور كبير إلى جانب زملائهم في مقر القناة الرئيس وكافة المكاتب الفرعية للقناة في رفعة ورقي القناة، مشيراً إلى دورها في بناء إعلاميين شباب يواصلون العمل بمهنية وحرفية عالية.

وشدد على أن قناة القدس لم تكن إضافة رقمية في العمل الإعلامي الفلسطيني بل إضافة نوعية، وشكلت منبراً للإعلام الوطني في ظل العمل الإعلامي الحزبي.

وأشار الافرنجي إلى أن قناة القدس شكلت عنواناً في التغطية المهنية العالية، ويظهر ذلك بشكل جلي في تغطياتها وخاصة الآن في انتفاضة القدس، وعناوين تقاريرها وضيوفها وكل مكونات القناة.

وبين أن القناة تحمل في تغطياتها وكلماتها وصورتها ألوان العلم الفلسطيني بعيداً عن الحزبية، مجدداً فخره بالقناة التي عملت في أصعب الظروف وكان الموت قريب في كثير من الأحيان من العاملين فيها، في إشارة إلى تغطية 3 حروب شنتها إسرائيل على قطاع غزة واستهداف مكتبها، وتواصل الاعتداءات الإٍسرائيلية في الضفة الغربية والقدس المحتلة.

واستذكر الافرنجي شهداء قناة القدس الفضائية في غزة محمد بلبل ومحمد حرز الله وبلال ديبة وعلي الافرنجي والمهندس أحمد جمال من بيروت.

وشمل الحفل تكريم عدد من الزملاء ممن التحقوا بالعمل في غزة منذ خمسة سنوات، بتسليمهم دروع حملت شعار قناة القدس، إضافة لعرض مرئي حول استهداف مقر القناة خلال العدوان الإسرائيلي عام.



قناة القدس الفضائية تحتفل بذكرى انطلاقتها السابعة

قناة القدس تحتفل بذكرى انطلاقتها