قائمة الموقع

تقرير المدلل: امريكا تعطي « اسرائيل » الضوء الأخضر لمواصلة عدوانها ضد شعبنا

2015-11-09T19:00:25+02:00
فلسطين اليوم

أكد القيادي بحركة الجهاد الاسلامي، أحمد المدلل مساء اليوم الاثنين بأن الولايات المتحدة بكل اداراتها المتعاقبة هي شريكة لـــ « اسرائيل » في جرائمها و عدوانها ضد ابناء شعبنا الفلسطيني.

و قال المدلل لـــ « وكالة فلسطين اليوم الاخبارية » تعقيباً على تصريح الرئيس الأمريكي باراك أوباما، و الذي قال فيه بأن « أمن اسرائيل » على رأس سلم أولوياته: « إن الادارة الأمريكية لم تكن يوماً الا داعمة لاسرائيل في اجرامها ضد شعبنا، و تؤكد على دعمها اللامتناهي لها بشكل مستمر »,

و أوضح بأن مواقف أمريكا ليست جديدة علينا، حيث رأينا في الحرب الأخيرة التي شنتها الة الحرب الصهيونية على شعبنا في قطاع غزة، منوهاً الى الدعم العسكري لـــ « اسرائيل »، بالصواريخ و الأسلحة التي قتلت الاطفال و النساء و دمرت البيوت، و كانت تتبجح بشكل دائم بأنها ستدعم « أمن اسرائيل ».

و قال بأن الولايات المتحدة تنظر لمصالحها المتمثلة بوجود الكيان الصهيوني، و لا يمكن أن تتخلى عنها.

و نوه المدلل الى أن هذه المساندة الأمريكية تعطي الضوء الأخضر للاحتلال لأن يمعن في اجرامه و تغوله ضد الفلسطينيين، و عمليات التهويد التي تستهدف أراضينا الفلسطينية.

و أكد بأن الدعم الأمريكي لن يؤثر على انتفاضة القدس التي اندلعت لدحر الاحتلال و مستوطنيه، و تطهير الأقصى و المقدسات من دنس الاحتلال.

و لفت الى أن الانتفاضة الفلسطينية المتواصلة حققت انجازات رائعة، و حولت الكثير من مدن الاحتلال و القدس المحتلة الى ثكنات عسكرية، و اصبحت طرق المستوطنين خالية من المارة، و استطاعت الانتفاضة أن تزرع الرعب في قلوبهم، و لن تنفعهم أمريكا و دعمها المتواصل.

و شدد المدلل على ان انتفاضة القدس ستستمر حتى تحقق كل أهدافها التي قامت من أجلها، و لن توقفها أمريكا و دعمها لــ « اسرائيل ».

و كان الرئيس الأميركي باراك أوباما، قال مساء اليوم الإثنين، إن « أمن إسرائيل » يظل على رأس سلم أولولياته، ويدعي أن إسرائيل الحق والواجب في الدفاع عن نفسها مما أسماه « الإرهاب الفلسطيني ».

جاء ذلك في لقائه مع رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، بعد 13 شهرا من اللقاء الأخير، وبعد أربعة شهور من آخر مكالمة هاتفية، في البيت الأبيض.

اخبار ذات صلة