خبر الفدائي يختتم استعداداته لمواجهة نظيره السعودي

الساعة 08:22 م|08 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني عبد الناصر بركات جاهزية لاعبي المنتخب من الناحيتين البدنية والنفسية لمواجهة السعودية يوم غد الإثنين في تمام الساعة الرابعة مساءً على استاد عمّان الدولي، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وتوجه بركات، خلال مؤتمر صحفي رسمي، عقد اليوم الأحد، بالشكر إلى الأمير علي بن الحسين على استضافة الأردن للقاء، للخصوصية الكبيرة في علاقات البلدين على المستوى الرسمي والشعبي، وهو ما يعول عليه المنتخب بمؤازرة كبيرة من قبل الجماهير الأردنية.

من جانبه، أكد مدافع منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري أن اللاعبين في تركيز تام على الأمور الفنية، مشيرا إلى أن الكرة الآن في ملعب اللاعبين وهو ما يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

ووصف البهداري اللقاء بالمفصلي والذي سيعيد الفدائي لصلب المنافسة على بطاقة التأهل، واعدا الجمهور بتقديم مباراة قتالية لتحقيق الفوز ومتمنيا أن تمثل مشاركته وعودة أشرف نعمان لصفوف المنتخب إضافة كبيرة.

بدوره، أكد المدير الفني للمنتخب السعودي فان مارفيك أن الاستعدادات الفنية للقاء كانت قصيرة جدا، ومن الممكن أن يؤثر ذلك على مستوى فريقه، واصفا اللقاء بالصعب في ظل تطور منتخبنا الوطني وفوز المنتخب السعودي في الثواني الأخيرة خلال مباراة الذهاب.

وأشار مارفيك إلى أنه ركز على الجوانب التكتيكية خلال فترة الاستعداد، مشيرا إلى أن فريقه يتحسن تدريجيا من مباراة لأخرى.

وأشاد قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي بقوة منتخبنا الوطني، متنبئاً حضورا جماهيريا كبيرا لمساندته في المباراة.

وسيلعب منتخبنا الوطني بالزي الأحمر فيما سيرتدي المنتخب السعودي الزي الأخضر، كما تقرر في الاجتماع الفني الذي سبق المؤتمر الصحفي.

وتفقد المنتخب أرضية مسرح اللقاء بزيارة قصيرة بناء على قرار مراقب المباراة بالسماح لكلا المنتخبين بتفقد أرضية الملعب دون إجراء أية تدريبات.

وتأكد غياب محمود عيد ومصعب البطاط بسبب الإصابة، فيما سيغيب ماتياس حذوة بسبب الإيقاف على أن يشارك في مواجهة ماليزيا يوم الخميس المقبل.

وخاض منتخبنا الوطني تدريبه الأخير بمدينة الحسين للشباب على ملعب البتراء، ووقف خلاله الجهاز الفني على آخر الاستعدادات والتركيز على الجوانب التكتيكية وطريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة، فيما وعدت الجماهير الأردنية وخاصة جماهير الوحدات اللاعبين بحضور كبير للمؤازرة.