خبر اتحاد الإذاعات والتلفزيونات يعلن تضامنه مع قناة الميادين

الساعة 07:41 ص|08 نوفمبر 2015

فلسطين اليوم

دان اتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية اليوم الأحد، المحاولات الظالمة التي تتعرض لها قناة الميادين، لإسكات صوتها وصورتها الناقلة للواقع، من خلال إنزال بثها عن القمر الصناعي عربسات ، والمحاولات العديدة لتطويق عملها ونشاطها والتضييق على صحافييها وإدارتها في مجال عملهم.

واعتبر الأمين العام لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الاسلامية علي كريميان في بيان صحفي تلقت « وكالة فلسطين اليوم الإخبارية » نسخة عنه، هذا الأمر محاولة فاشلة جديدة لطمس وإخفاء الحقائق وتغييب الرأي الآخر الذي يلتزم نهج الدفاع عن ثقافة وحضارة ونهضة المجتمعات في المنطقة شعوبا ودولاً.

وأكد كريميان، على ضرورة التمسك بحق حرية التعبير الذي تكفله الشرائع والقوانين والاعراف والمواثيق الدولية ، والدفاع عن منهج مناصرة المستضعفين والشعوب المقهورة والحفاظ على الوحدة والانسجام ودفع الفتنة وخطر التكفير , ومواجهة المشروع الصهيوني .

وأوضح كريميان أن إخفات نور الميادين لإخماد روح ثورة التغيير لن تجدي نفعاً بل سيزيدها تمسكاً بسياساتها الإعلامية المعلنة.

وأعلن كريميان تضامن الاتحاد الكامل مع قناة الميادين ومساندتنا لموقف ادارتها وتأييدنا لسياساتها الاعلامية، ووقوفه إلى جانبها في هذه الأزمة التي ستتغلب عليه، داعياً كل المخلصين والاوفياء والاعلاميين الملتزمين نهج الدفاع عن الحريات والكرامات إدانة هذه المحاولات التي سبقتها محاولات عديدة مع قنوات اخرى لإطفاء نورها وذنبها فقط انها كانت الى جانب الحق.