خبر وزير الدفاع الايراني: قواتنا جاهزة للرد على اي اعتداءات امريكية وصهيونية

الساعة 05:09 م|31 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

اكد وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد حسين دهقان بان القوات المسلحة جاهزة للرد على اي اعتداءات محتملة من قبل امريكا والكيان الصهيوني.

وافادت الدائرة العامة للاعلام الدفاعي بوزارة الدفاع ان العميد دهقان قال في الرد على تصريحات وزير الدفاع الامريكي ووزير الحرب الصهيوني، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية تعمل على تعزيز قدراتها الدفاعية في جميع المجالات بناء على عقيدتها الدفاعية والاهتمام بالضرورات الدفاعية المطلوبة لمواجهة التهديدات، كما ان قواتنا المسلحة كانت وستكون جاهزة دوما للرد على اي اعتداءات محتملة من جانب امريكا والكيان الصهيوني.

واضاف، لقد ولىّ عهد اطلاق مثل هذه التصريحات من قبل هذين الكيانين المتورطين بالقضايا التي اختلقاها بنفسيهما واصبحا بحاجة للمساعدة من الاخرين لمعالجتها، وان المؤشر لعجزهما هو تحميلهما الاخرين مسؤولية الفشل وهو ليس سوى للاستهلاك الدعائي الداخلي.

وقال العميد دهقان مخاطبا قادة الحرب الامريكيين والصهاينة، انه يجدر بهم ان يبداوا من الان كتابة مذكراتهم، فلربما لن يكون هنالك متسع من الوقت امامهم.

واكد ان الطبيعة الاجرامية والقاتلة والعدوانية لامريكا والكيان الصهيوني مكشوفة لجميع شعوب العالم واضاف، ان الشعوب تعتبر هذين الكيانين بانهما داعيان للحرب وعدوانيان ومنتهكان لحقوق الانسان لذا فانه لا حاجة لهما لاثبات هذه المعاني بلسانهما.

وتابع العميد دهقان قائلا، بطبيعة الحال فانه حتى الشعوب الصغيرة والتي لا امكانيات لها قد فرضت الذل والهزيمة على امريكا والكيان الصهيوني واذتابهما كالصومال وحزب الله لبنان وحماس في الاراضي المحتلة.

وقال، ان الشعب الايراني القوي الذي يحمل ماضيا حضاريا يفوق امريكا والكيان الصهيوني المصطنع، اضعافا مضاعفة يعتبر مثل هذه التصريحات مؤشرا لضعفهما وعجزهما، وهو في الوقت ذاته جاهز لتلقين المعتدين درسا لن ينسوه ابدا.