خبر الاحتلال ينقل ويعزل عددا من الأسرى بينهم عميد أسرى الجهاد

الساعة 09:21 م|29 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

أفادت مصادر خاصة لاذعة الأسرى مساء اليوم، من داخل سجون الاحتلال، أن إدارة السجون الصهيونية نقلت الأسير الشيخ رائد السعدي والأسير الشيخ محمود العارضة من سجن نفحة إلي سجن جلبوع ضمن حملة تنقلات شملت أسرى من قيادة الحركة الأسيرة.

ويعد الأسير رائد السعدي عميد أسرى جنين؛ وهو أقدم أسير من محافظة جنين شمال الضفة المحتلة؛ وقد انضم الأسير المجاهد رائد السعدي لقائمة « جنرالات الصبر » قبل عامين؛ وجنرالات الصبر هو مصطلح يطلق على من أمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن ربع قرن من الزمان.

وأضافت المصادر أن إدارة سجون الاحتلال نقلت الأسير المجاهد حسني محمد عيسى من مركز تحقيق الشباك إلي سجن هداريم والأسير عيسى أحد مجاهدي سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي برفح جنوب قطاع غزة.

وفى سياق أخر أفادت المصادر لإذاعة الأسرى، أن إدارة سجن ايشل عزلت  ثلاثة من أسري حركة الجهاد الإسلامي وهم الأسير سعيد صالح و الأسير عبد الله ردايدة والأسير احمد أبو جزر إلي عزل بئر السبع.

كما عزلت عضو الهيئة القيادية لأسرى حركة الجهاد الإسلامي منير أبو ربيع وأدخلته إلي قسم العزل في نفس السجن.

يشار إلى أن إدارة السجون الصهيونية تمارس أبشع الوسائل العقابية بحق الأسرى، وخصوصا قيادات الحركة الأسير، من اقتحامات ليلية وتفتيشات، إضافة إلى نقلهم إلى سجون أخرى بل وعزلهم في ظروف قاسية، لإضعاف الأسرى والتأثير على خطواتهم النضالية.