خبر أبو مجاهد: الانتفاضة تجاوزت حدود المنع والحراك الدولي سيفشل في مهمته

الساعة 01:27 م|24 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

 

أكد أبو مجاهد الناطق باسم لجان المقاومة الشعبية أن المؤامرات الدولية التي حاك لوقف الانتفاضة الفلسطينية ستبوء جميعها بالفشل الذريع، نظراً لان رأس هذه الانتفاضة هو الشعب الفلسطيني بأكمله الذي انتفض من أجل القدس ولن يهدأ إلا بتحريرها.

وأوضح أبو مجاهد في تصريح خاص لـ « فلسطين اليوم »، اليوم السبت (24/10)، أن جميع المحاولات الدولية لتهدئة الأوضاع تهدف لإنقاذ رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من ورطته ، وجنوده الهاربين العاجزين أمام شبان لا يحملون إلا الحجارة والسكاكين.

وأشار، إلى أن الحراك الدولي لوقف الانتفاضة جاء بعد أن أظهرت مدى هشاشة الكيان والرعب الذي يسكن في قلوب جنوده ومستوطنيه أمام بسالة الشبان الفلسطينيين. مؤكداً أن هذه الانتفاضة تجاوزت حدود وقفها ومنعها لانها شملت كل الاراضي الفلسطينية ورأس حربتها هو الشعب.

جدير بالذكر، أن جهوداً دولية تجري يقودها وزير الخارجية الأمريكي جون كيري في المنطقة بهدف العودة للهدوء وإحياء عملية التسوية من جديد التي فشل في وساطته بها سابقاً.

والتقى على اثرها بالرئيس الفلسطيني محمود عباس، والعاهل الأردني عبدالله الثاني، ومن المتوقع ان يلتقي العاهل السعودي في وقت لاحق.