بالفيديو فيديو جديد يتضمن مشاهد وتفاصيل مثيرة عن عملية بئر السبع

الساعة 06:10 م|23 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

بثت القناة العبرية العاشرة، مساء اليوم الجمعة، مشاهد مثيرة من عملية بئر السبع التي قال الاحتلال الإسرائيلي أن منفذها هو الشهيد مهند العقبي (21 عاما) من حورة النقب.

ويظهر من الفيديو أن الشهيد العقبي استمر بالسير خلف الجندي الذي قتل ويدعى عومري ليفي والذي كان ينتظر الحافلة للتوجه إلى قاعدة (ناحل عوز) العسكرية على حدود غزة، حتى وصل المرحاض وقام بطعنه وقتله والاستيلاء على بندقيته ومن ثم بدأ بعمليته الهجومية من خلال إطلاق النار من الرواق، حيث فر الركاب والجنود من المكان.

وخلال ذلك يظهر اللاجىء الارتيري قادما من خارج الرواق الذي ذهب إليه المهاجم، حيث تم إطلاق النار عليه من قبل الجنود والمستوطنين اعتقادا منهم أنه أحد المنفذين، فيما تحصن مهند « بالحمام » وهو يطلق النار على كل من يقترب منه.

وأشارت القناة إلى أنه العقبي استمر في إطلاق النار لمدة 4 دقائق كاملة منذ لحظة الاستيلاء على سلاح الجندي، مشيرة إلى أنه كل يطلق النار في كل اتجاه، حيث جرى إطلاق نار بينه وبين الجنود من لواء (غولاني) والشرطة وحرس الحدود الذين كانوا داخل المحطة في حينه ثم نجحوا بقتله.

واوضحت أن نوافذ المحطة تحطمت، فيما اصيب اثنين من جنود حرس الحدود خلال الاشتباك، بينما عثر على جندي من سلاح الجو مصابا بجروح خطيرة.

« نقلا عن صحيفة القدس »