بالصور صور | منتخبنا الوطني يواصل استعداداته لملاقاة تيمور في تصفيات أسيا

الساعة 04:13 م|06 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

واصل المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، الثلاثاء، تدريباته في العاصمة التيمورية ديللي، ضمن استعداداته لمواجهة منتخب تيمور الشرقية، لحساب الجولة الخامسة من مباريات الإياب ضمن التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس اسيا2019، والتي ستقام في الثامن من الشهر الحالي.

وشهدت تدريبات الثلاثاء مشاركة، الثلاثي المحترف، عماد زعترة، محمود عيد جاكا حبيشة، الذين التحقوا بصفوف البعثة بعد رحلة سفر استغرقت اكثر من 20 ساعة قدوما من السويد وسلوفينيا.

وحرص الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب عبد الناصر بركات، على إجراء تدريبات للاعبين بهدف زيادة تأقلمهم مع الأجواء التيمورية، بالإضافة الى البدء باجراء التشكيلات المناسبة من أجل الوصول الى التشكيلة النهائية التي ستخوض اللقاء.

وقال بركات عقب التمرينات: « إن الجهاز الفني قد بدء بوضع خطة اللقاء بالإستفادة من التمرينات التي خاضها الثلاثي المحترف عقب وصولهم، بالإضافة الى اللاعبين المتوقع انضمامهم الاربعاء الى الفريق وهم ماتيوس حذوة وجوناثان سوريا ».

وأضاف: « تدريبات الغد ستركز على استغلال الثغرات في منتخب تيمور بالإستفادة من عرض فيديوهات لمنتخب تيمور لمباريات قد خاضوها بالتصفيات وتم مشاهدتها مع اللاعبين ».

وتابع: « الأهم من ذلك أننا نمتلك لاعبين عندهم الكثير من الإصرار لخوض مباراة كبيرة والخروج بنتيجة ايجابية ».

بينما أعرب لاعب الوطني، محمود عيد، عن سعادته الكبيرة لتواجده مع الفريق في تيمور، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده ليكون أحد عناصر نجاح الفريق في مبارياته المتبقية بالتصفيات من أجل تحقيق حلم الكرة الفلسطينية بالتأهل الى كأس العالم وكأس آسيا كحق مشروع لكل منتخب بالعالم.

وأشار عيد الى أن الفريق خاض تمريناً مميزاً اليوم تمهيداً لمباراة تيمور، مشيداً بالروح العالية عند اللاعبين وإصرارهم على اللعب من أجل الفوز.

وتابع: « يتوجب علينا دخول اللقاء فقط من أجل الفوز وإسعاد جماهير الكرة الفلسطينية ».

ويُشار الى المنتخب الوطني سيفتقد لخدمات اللاعب محمود درويش خلال مباراة تيمور، لتلقيه إنذارين في المباريات الماضية، بالإضافة افتقاد الثنائي المحترف بابلو برافو، واليكسس نصار للإصابة، وعبد الحميد ابو حبيب لإعتذاره عن الإلتحاق لأسباب خاصة.

كلمات دلالية