خبر اتحاد الكرة: نقل مباراة لشباب رفح .. وعقوبات أخرى

الساعة 02:24 م|06 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

قرر اتحاد الكرة نقل مباراة لفريق شباب رفح من ملعبه لتقام على ملعب آخر  بعد الأحداث التي جرت خلال مباراة الفريق أمام الصداقة الرياضي يوم الجمعة الماضي على ملعب اليرموك.

وجاء قرار الاتحاد بعدما قامت جماهير شباب رفح بالسب والشتم على حكم المباراة بألفاظ نابية وبذيئة وبشكل جماعي ومستمر ومتكرر.

وأقر اتحاد الكرة عقوبة مالية على النادي قدرها 200 دينار حسب المادة 28 بند 1.

وحددت لجنة المسابقات مباراة الفريق المقبلة تنفيذاً لعقوبة لجنة الانضباط يوم الاثنين على ملعب اليرموك  بدلاً من يوم الجمعة على ملعب رفح.

وبخصوص مباراة غزة الرياضي والهلال التي أقيمت على ملعب اليرموك يوم السبت الماضي أقر الاتحاد عدم مرافقة إداري نادي الهلال حسام الدده للفريق مباراتين متتاليتين وغرامة مالية 300 دينار حسب المادة 27 بند 5.

وبخصوص مباراة التفاح والأهلي الفلسطيني التي أقيمت يوم السبت الماضي على ملعب التفاح قرر الاتحاد منع إداري فريق التفاح غسان غزال من مرافقة الفريق مباراتين متتاليتين وغرامة مالية قدرها 300 دينار حسب المادة 27 بند 5.

كما وقرر الاتحاد منع الكابتن توفيق الهندي المدير الفني لفريق التفاح من مرافقة الفريق مباراتين متتاليتين وغرامة مالية قدرها 300 دينار، بالإضافة إلى وقف اللاعب صادق أنور لولو مباراة رسمية بالإضافة إلى عقوبة الطرد وغرامة مالية قدرها 200 دينار.

كلمات دلالية