خبر اندية الليغا تدعم برشلونة في قضية توران .. وريال مدريد يرفض!

الساعة 09:58 ص|06 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

كشفت تقارير اذاعية، ان نادي برشلونة لكرة القدم، لا زال يسعى جاهدا بتسجيل اردا توران في قائمته بالدوري الاسباني بعد ان تعرض اللاعب رافينيا الكانتارا لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم، وتسمح قوانين الاتحاد الاسباني بتسجيل لاعب في حالة تعرض احد اللاعبين لإصابة يغيب عن اثرها لفترة طويلة.

وذكر راديو « كادينا سير »، في ساعة متأخرة من الاثنين، انه عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد الاسباني وتم اتخاذ قرار بين الاندية الاسبانية لدعم نادي برشلونة من اجل تسجيل لاعب اتلتيكو مدريد السابق.

ويضيف راديو « كادينا سير » من مصادره الخاصة، ان الاجتماع تواجد فيه 12 نادي بالليغا ولم يكن طرفا فيه ريال مدريد، الغريم الازلي للنادي الكتالوني، وتم تداول افي الاجتماع قضية اردا توران والرفض القاطع من الفيفا بتسجيله رغم ان قوانين الاتحاد الاسباني تسمح بذلك.

وفي تصريحات لراديو كادينا سير، اكد دانيال باروسو، المدير الرياضي لنادي هيركوليس المتنمي الى الدرجة الثانية الاسبانية: « حينما كنت اشغل منصب مدير رياضي في نادي كاستيون، كانت هناك حالة مماثلة، حيث لا يجب آخذ الموافقة من الفيفا اذ لا علاقة لها بالقضية، الاجراءات تتخذ من الاتحاد الاسباني ».

وانهى حديثه: « أنا لا أفهم لماذا الفيفا لم يقبل قانون منصوص عليه في الاتحاد الاسباني، اذ ان المستفيد هو الفريق الذي يلعب في هذا البلد (اسبانيا) وجميع أعضاء الليغا يتفهمون ويقبلون هذا القانون، لا أعرف اين هي المشكلة! ».

كلمات دلالية