خبر اشتباكات واعتقالات خلال مداهمة الإحتلال لمدينة نابلس

الساعة 07:25 ص|06 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الثلاثاء في عملية واسعة استمرت لساعات الصباح الأولى، حملة مداهمات و تفتيش في منازل المواطنين في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية.

وقال شهود عيان أن قوات الإحتلال اقتحمت المدينة من كافة محاورها بقوات كبيرة من الدوريات العسكرية و الجيبات و الجنود المشاة، ترافقها المركبات المخصصة لنقل المعتقلين، و اقتحمت كل من الجبل الشمالي وشارع القدس، وخلة الإيمان، البلدة القديمة.

ودارت اشتباكات مسلحة عنيفة في كل من البلدة القديمة بالقرب من الجامع الكبير وحارة الشيخ مسلم ومنطقة السوق الشرقي وبمحيط المسجد الصلاحي الكبير ومنطقة دوار الشهداء، بينما دارت كواجهات عنيفة جدا في منطقة الجبل الشمالي من المدينة، وأصيب خلال المواجهات أحد الشبان.

واعتقلت قوات الإحتلال عدد من المواطنين عرف منهم كل من احمد ابو حمادة من شارع القدس، و مجد عليوي واياد ابو زهرة واحمد ابو حمادة وعمار بريك وبلال عودة.

وطوقت قوات الاحتلال منزل المعتقل كرم المصري في خلة الإيمان والذي تقول سلطات الإحتلال أنه من ضمن الخلية التي نفذت عملية قتل المستوطنين بالقرب من إيتمار في الأول من أكتوبر الفائت، لساعات دون أن تقتحمه.