خبر منتخبنا الوطني للشباب بواصل تألقه في التصفيات الأسيوية

الساعة 04:16 م|05 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

واصل منتخبنا الوطني للشباب نتائجه الإيجابية بعد تحقيقه فوزا ً مستحقا ً على نظيره الأفغاني بنتيجة هدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية للشباب تحت 19 عاماً، التي تستضيفها فلسطين خلال الفترة من 2 إلى 6 تشرين أول/أكتوبر الجاري، بمشاركة منتخبات الإمارات، الهند، أفغانستان ومنتخبنا الشاب المُضيف.
وكان الفدائي الشاب قد افتتح النتيجة عبر اللاعب محمد عبيد في الدقيقة (50)، قبل أن ينجح زميله منذر الشوبكي في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة (89).

وبهذا الفوز رفع منتخبنا الشاب رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف خلف المنتخب الإماراتي المتصدر والذي حقق بدوره فوزا ً كبيرا ً مساء اليوم أيضا ً على نظيره الهندي بسباعية نظيفة، في لقاء ٍ أقيم على استاد الشهيد فيصل،  في بقي المنتخبين الهندي والأفغاني برصيد خالي من النقاط.

ويلتقي منتخبنا الشاب شقيقه الإماراتي في لقاء ٍ حاسم في الجولة الثالثة في تمام الساعة الخامسة من يوم الثلاثاء على استاد الجامعة الأمريكية في جنين، وذلك لمعرفة صاحب بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية المقررة العام المقبل في البحرين، حيث يتأهل إلى نهائيات البطولة متصدر كل مجموعة من المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني.

كلمات دلالية