خبر د. الهندي: دماء الشهداء التي سالت في القدس والضفة سترسم مرحلة جديدة في تاريخ الصراع مع إسرائيل

الساعة 01:25 م|04 أكتوبر 2015

فلسطين اليوم

وجه الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين التحية للجماهير الفلسطينية المنتفضة في وجه الاحتلال الإسرائيلي في القدس المحتلة والمسجد الأقصى المبارك والضفة الغربية.

وأكد الدكتور الهندي في تصريح صحفي اليوم، الأحد (4/10)، أن كل محاولات رئيس الوزراء « الإسرائيلي » بنيامين نتنياهو وأجهزته الامنية في قمع الانتفاضة ستفشل كما فشل من قبل رابين وشارون في سياسة تكسير العظام ووأد الانتفاضة.

وبيَّن أن كل القوانين العنصرية التي يقوم بها نتنياهو باءت بالفشل وانتصر شعبنا بثباته ووحدته على عدوان الاحتلال وإرهابه وبطشه وعنصريته.

وأوضح الدكتور الهندي أن شعبنا الفلسطيني يخوض معركة جديدة يخوضها الشباب وكل الغيورين على وطنهم ودينهم ضد جرائم الاحتلال وإرهابه.

وأضاف أن دماء الشهداء التي سالت في القدس والضفة الغربية سترسم مرحلة جديدة في تاريخ الصراع مع « إسرائيل »، وأن الدرس الذي تعلمه شارون سيتعلمه نتنياهو من خلال صمود شعبنا وسواعد المجاهدين الأبطال.

وأكد د. الهندي أن القدس لها مكانتها في قلوب الملايين من العرب والمسلمين وهي التي تعطي قوة الايمان والارادة والعقيدة للشباب الفلسطينيين لكي يدافعوا عن الاقصى والمرابطين والمرابطات.

وأكد د. الهندي أن شبابنا في الضفة الغربية سيلقنون نتنياهو درساً لن ينساه في الصبر والقوة والانتصار على المحتل.

ووجه الدكتور الهندي التحية للمرابطين والمرابطات الذين يدافعون عن الاقصى رغم الألم، موضحاً رغم الالم سيظلون أمل الأمة في الدفاع عن المقدسات. وأضاف ان شعبنا الفلسطيني ينظر إليهم بإكبار وإجلال وهم في طليعة الأمة من العالمين العربي والإسلامي في الدفاع عن مسرى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

كما وجه التحية للجماهير الثائرة في الضفة الغربية ولعوائل الشهداء وتمنى الشفاء للجرحى الذين أصيبوا خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في مختلف مدن الضفة الغربية المحتلة.