تظامنا مع المسجد الأقصي

بالصور صور | رياضة الجهاد تنظم بطولة « القدس في العيون » الكروية

الساعة 09:33 ص|29 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

نظمت اللجنة الرياضية العامة لحركة الجهاد الإسلامي بطولة « القدس في العيون » الكروية، وذلك مساء أمس الأحد على ملعب نادي خدمات الشاطئ المعشب بمخيم الشاطئ غرب غزة. 

وشارك في البطولة الكروية عددا من الفرق الرياضية التي تمثل أقاليم قطاع غزة كافة. 

وتأهل للمباراة النهائية للبطولة كل من فريق شمال غزة وفريق غرب غزة « الشهيد بلال اشنيورة »، حيث جاء تأهل الشمال بعد فوزه على شرق خانيونس (٣-١) بينما تأهل غرب غزة بعد فوزه على غرب خانيونس (٧-١). 

وتمكن غرب غزة من التتويج بلقب البطولة إثر فوزه في النهائي على الشمال بركلات الترجيح (٤-٣) بعد تعادلهما بنتيجة (١-١).

وتأتي هذه البطولة بتنظيم اللجنة الرياضية العامة، دعما وإسنادا للمرابطين في القدس و التي حملت إسم القدس في العيون في الوقت الذي يتعرض له المسجد الأقصى من اقتحامات من قطعان المستوطنين. 

وأشار مسئول اللجنة الرياضية العامة جميل لبد أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة فعاليات رياضية أطلقتها اللجنة الرياضية العامة لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين تضامنا مع المسجد الأقصى وأهلنا الصامدين في مدينة القدس الذين يدافعون عن شرف الأمة. 

وفي الختام تم تكريم الكابتن ماجد التتري رئيس نادي خدمات الشاطئ على استضافته للبطولة وتكريم الفريق الاول وتتويجه بكأس البطولة والفريق الثاني. 

وشكر لبد جميع الفرق المشاركة في البطولة و التي أبلت بلاء حسنا واثنى على الفريق الفائز وشكر الحضور ممثلي اللجنة الرياضة العامة في أقاليم قطاع غزة وكل من شارك سواء من الفرق الرياضية او الجمهور الذي تابع هذه البطولة .

كلمات دلالية