خبر إصابة العشرات بحوادث متفرقة خلال أيام العيد في القطاع

الساعة 03:25 م|28 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد الناطق باسم وزارة الصحة في قطاع غزة الدكتور أشرف القدرة، وقوع عشرات الإصابات في صفوف المواطنين كبار وصغار خلال أيام عيد الأضحى المبارك في حوادث متفرقة بكافة محافظات القطاع.

وقال القدرة في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم الإخبارية" مساء الاثنين: "إن حوادث متفرقة في محافظات القطاع كافة وقعت أثناء عمليات ذبح الأضاحي وسقوط المراجيح في الملاهي في الطرقات لكن كافة الإصابات طفيفة ولم يتم تسجيلها لخروجها فور وصولها إلى المستشفى بعد عمل اللازم من الأطباء".

وفيما يتعلق بإصابات الأطفال في منتجع النور أوضح د. القدرة أن 13 طفل أصيبوا بجراح بين الطفيفة والمتوسطة باستثناء إصابة واحدة نقلت إلى الأراضي المحتلة (إسرائيل)، مؤكداً عدم وجود بتر لأي مصاب في عملية سقوط الدسكفري.

وأشار إلى أن العام الحالي بحمد الله عز وجل أفضل بكثير من العام الماضي الذي شهد الكثير من الإصابات في صفوف المواطنين متوقعاً السبب لقلة ذبح الأضاحي هذا العام.

ومن الجدير ذكره ان العام الماضي 2014 خلال أيام عيد الأضحى المبارك قد أصيب نحو 60 مواطن بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة؛ وذلك لوقوع أخطاء في عمليات ذبح الأضاحي وهروب بعض العجول ووقوع عشرات الأطفال من علو أثناء لهوهم.