خبر محافظ نابلس: القبض على قاتل المواطن سلام في مخيم بلاطة

الساعة 10:47 ص|27 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

أسفرت عمليات البحث والتحقيق الطويل من قبل الأجهزة الأمنية  في نابلس عن إلقاء القبض على المتهم بقتل المواطن ياسر اسماعيل عبد الغني سلام من مخيم بلاطة الذي اختفت أثاره قبل نحو تسعة اشهر .

وقال اللواء أكرم الرجوب محافظ نابلس في بيان صحفي أن : المتهم بالقتل لا يزال قيد التحقيق بالرغم من اعترافاته الاولية بدوافع انتقامية بقتله المواطن ياسر سلام الذي فقدت آثاره بينما كان متوجهًا إلى عمله في حسبة الخضار القريبة من المخيم بتاريخ 18/12/2014.

وعليه يهيب المحافظ بالمواطنين عدم تناقل أية اشاعات أو اخبار غير موثوقة والاعتماد على المصادر الرسمية حتى يتم تطويق آثار الحدث وكي لا يؤثر على الجهد الامني الذي يبذل. كما واشاد المحافظ بالدور الاستخباري لجهاز المخابرات العامة في اماطة اللثام عن لغز اختفاء ومقتل المواطن ياسر سلام، وكذلك بجهد لجنة التحقيق المشتركة من الأجهزة الأمنية على دورهم في كشف تفاصيل القضية.

وأشاد أيضاً بدور جهاز الشرطة على جهده في الكشف السريع على تفاصيل قضية مقتل المواطنة مريم النادي. وكل ذلك يعطي مؤشراً على حسن أداء النشاط الاستخباري لدى المؤسسة الأمنية وما يرافقه من نشاط ميداني آثاره أصبحت واضحة للعيان.

يشار الى ان حالة من التوتر  بين العائلات سادت مخيم بلاطة ليلة امس نتيجة تناقل معلومات حول حل لغز اختفاء المواطن سلام  مما اثار التخوف من عمليات انتقامية بين الاهالي .