خبر الدكتور الهندي: التلاحمة والهشلمون ضحوا من أجل فلسطين والقدس

الساعة 12:25 م|23 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

أكد الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، أن دماء الشهداء وآخرهم الشهيد البطل ضياء التلاحمة، والشهيدة هديل الهشلمون جاءت تضحية في سبيل فلسطين والقدس والأقصى، داعياً لهم بالرحمة ولذويهم بالصبر والسلوان.

ووجه الدكتور الهندي اليوم الأربعاء، من على صعيد عرفة خلال أداء فريضة الحج، التحية  للمرابطين والمرابطات في القدس والمسجد الأقصى الذين يتصدون بصدورهم العارية وإيمانهم لقوات الاحتلال والحكومة الاسرائيلية العنصرية التي تحاول أن تغتصب وتفسم أقصانا. 

وأضاف: « في هذا المشهد اليوم على جبل عرفات مشهد الأمة الواحدة والرسالة الواحدة والنبي الواحد والمستقبل الواحد إن شاء الله برغم الألم ورغم الحصار الذي يتعرض له شعبنا وأمتنا، لكن أملنا بالله كبير بأن يحقق المسلمون بصبرهم وايمانهم وحدتهم حتى يتم تحرير الاقصى والمقدسات ».  

وتابع: « ونحن في هذا الصعيد المبارك نتذكر المساكين والمظلومين والفقراء المكلومين في جميع بقاع الأرض، وفي كل الدول العربية والاسلامية، ونتذكر الفلسطينيين الذين يعانون منذ عشرات السنين من هذا العدو الظالم المجرم الذي يحاول اليوم أن يستفرد بالأقصى وبالمقدسات وبالقدس ويمعن القتل في شعبنا وأمتنا ».