خبر الطقس: توقعات بسقوط أمطار اليوم

الساعة 05:04 ص|14 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو، اليوم الاثنين، حاراً نسبيا الى حار وغائماً جزئياً، و يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، مع فرصة لسقوط زخات متفرقة  من الامطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية، الامطار قد تكون مصحوبة برعد، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

وغدا الثلاثاء، يكون الجو حاراً نسبيا الى حار وغائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة  لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، مع فرصة لسقوط زخات متفرقة  من الامطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية الامطار قد تكون مصحوبة برعد، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويوم الاربعاء المقبل، يكون الجو حاراً نسبيا الى حار وغائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، مع فرصة لسقوط زخات متفرقة  من الامطار على بعض المناطق خاصة الجنوبية الامطار قد تكون مصحوبة برعد، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم الخميس، مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، ويكون الجو غائماً جزئياً،  والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 

ويبقى الجو يوم الجمعة، غائماً جزئياً، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .