خبر غزة تطلق حملة لدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا

الساعة 08:47 م|13 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

أطلقت من مدينة غزة الفلسطينية رسمياً الحملة الخاصة بدعم  ترشح الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم، لإنتخابات رئاسة الإتحاد الدولي تحت عنوان « كلنا الأمير علي ».
 
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأحد  في ادارة المستشفى الميداني الأردني في غزة وبحضور العقيد عبد الرحمن الدروع مدير المستشفى وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب الفلسطيني والذي يقود الحملة من غزة  إلى جانب حشد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة .

ووجه العقيد الدروع الشكر والتقدير للأهل في غزة على هذه المبادرة التي تؤكد عمق العلاقة التاريخية بين الأهل في فلسطين وكل المدن الأردنية مشيراً الى أن دعم الأمير علي بن الحسين هو واجب على كل أبناء الوطن العربي باعتبار أن الأمير علي هو  أول مرشح عربي يخوض هذه الانتخابات .

بدوره أكد هنية أن الحملة تنطلق من ثلاث محاور تتلخص بتجسيد على أرض الواقع  تقدير الشعب الفلسطيني بكل شرائحه للدور التاريخي الذي يقوم به الأردن ملكا وشعبا تجاه إخوانهم في غزة خاصة والشعب الفلسطيني وكذلك المواقف العديد التي قدمها الأمير علي للرياضة الفلسطينية عامة وكرة القدم على وجه الخصوص وكان آخرها  رفع الحظر عن الملاعب الفلسطينية والتي بدأت باستقبال المباريات الدولية لتقام على الأرض الفلسطينية ، فضلا عن أن الأمير علي هو المرشح العربي الوحيد والوقوف إلى جانبه ومساندته واجب قومي وأن الموقف الفلسطيني واضح جدا سواء على صعيد القيادة السياسية الفلسطينية أو القيادات الرياضية في فلسطين كافة وقد اعلنت على العلن.

 وأضاف هنية :« الحملة تنطلق بالتزامن مع انطلاق مباريات الدوري في غزة  وبحيث تتزين الملاعب الفلسطينية في غزة بصور الأمير علي وبالاعلام الاردنية والفلسطينية حيث تم البدء ».

وقال هنية :« الحملة تهدف أيضا لتشجيع أبناء الجاليات في مختلف دول العالم لاقامة مثل هذه المبادرات لدعم ترشيح الأمير علي في كل أرجاء الكرة الأرضية وبحيث يتم إبراز الدور الذي قام به الأمير علي من خلال سنوات نشاطه في الإتحاد الدولي حيث كان نائبا لرئيس الاتحاد الدولي أو عضوا بالهيئة التنفيذية للاتحاد الآسيوي واللجان الاجتماعية والانسانية التي يترأسها الامير علي ويعمل من خلالها على مساعدة كل المحتاجين في كل الدول من اجل الإرتقاء بمفهوم كرة القدم » .



غزة تطلق حملة لدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا 1

غزة تطلق حملة لدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا  3

غزة تطلق حملة لدعم ترشح الأمير علي لرئاسة الفيفا 2