خبر القوى الوطنية:حل مشكلة الكهرباء برفح مسؤولية رئيس البلدية والشركة

الساعة 09:41 ص|13 سبتمبر 2015

فلسطين اليوم

 أكدت القوى الوطنية والإسلامية برفح خلال اجتماعاً عقدته مع رئيس بلدية رفح وشركة الكهرباء , ان الاحتلال يتحمل المسؤولية المباشرة عن أزمة الكهرباء المتواصلة بفعل الحصار الخانق الذي يتعرض له قطاع غزة .

وطالبت القوى الوطنية خلال بيان وصل بيان وصل « فلسطين اليوم » رئيس بلدية رفح ومسئولي شركة الكهرباء بضرورة القيام بواجبهم في حل الأزمة وفق سياسة التوزيع العادل وعدم القبول بسياسة العجز الكبير التي تتعرض له المحافظة والعمل على حل تلك الإشكالية.

وجددت القوى مطالبها لرئيس بلدية رفح ومسئولي شركة الكهرباء بضرورة القيام بواجبهم في حل الأزمة وفق سياسة التوزيع العادل وعدم القبول بسياسة العجز الكبير التي تتعرض له المحافظة والعمل على حل تلك الإشكالية.

وعبرت القوى الوطنية والإسلامية عن إدانتها ورفضها المطلق بأن تبقى المحافظة بدون كهرباء لساعات طويلة تتجاوز الـ 20 ساعة مما يتنافي و سياسة التوزيع العادل التي تتحدث عنها الشركة مما فاقم معاناة المواطنين.

ووجهت القوى الوطنية برفح التحية لجماهير شعبنا في المحافظة والذين خرجوا بشكل ديمقراطي وعفوي للمطالبة بعدالة التوزيع ودفاعاً عن حق مشروع لهم, والسلوك السلمي الراقي الذي طالما عودتنا عليه جماهير شعبنا الفلسطيني, وكذلك نوجه التحية لإخواننا في الشرطة الفلسطينية الذين أمنوا هذه المسيرات وحافظوا على جذوتها, كما نؤكد على أحقية الجماهير بالتظاهر السلمي للمطالبة بالحقوق وعدم الاعتداء على المؤسسات العامة والخاصة .